جمهور إليسا يشعل الحرب بينها وبين نانسى عجرم لهذا السبب

اليسا ونانسى عجرم اليسا ونانسى عجرم
 
نسرين الرشيدى

فى الوقت الذى تعيش فيه النجمة اللبنانية نانسى عجرم حالة من الجدل؛ بسبب كليب "ومعاك"، بعد تعرضه لانتقادات حادة من البعض، تعيش أزمة أخرى مع مواطنتها النجمة إليسا؛ بسبب الكليب نفسه، والتى أشعلها جمهور الأخيرة، بعد توجيه اتهام صريح للأولى بفشل كليبها الجديد وسقوطه، إضافة لتقليد نجمتهم المفضلة إليسا فيه، وذلك عبر السوشيال ميديا.

وهو ما أدى إلى تدخل جمهور نانسى عجرم للدفاع أيضا عن نجمتهم المفضلة، والتأكيد على أن إليسا تقود حربا خفية ضد نانسى بشكل غير مباشر من أجل النيل من منافستا، ورغم أن الأمر لا يتعدى خلاف بين جمهور النجمتين، إلا أن كلا منهما تتجاهل الرد على الحرب المشتعلة، والتى يبدو أنهما قد اعتادوا على ذلك، وعلى أن تطفئ النار نفسها بين.

اليسا
 

وظهرت نانسى من خلال الكليب فى شخصية فتاة ديسكو أو "ديسكو جيرل" كما يطلق عليها، وبدت مثيرة وجميلة كعادتها، لكن عدد كثير ممن شاهدوا الكليب لم يفهموا ما الذى أرادت ليلى كنعان توصيله.

67249-DZe7EXAX4AAkfst
 

ويعد هذا الكليب هو التعاون الثانى الذى يجمع بين نانسى عجرم والمخرجة ليلى كنعان، من خلال ألبوم "حاسة بيك"، ويستعد الثنائى لتقديم كليب ثالث، وهو "الحب زى الوتر" لتصبح كنعان بذلك الراعى الرسمى لكليبات الألبوم الجديد، وأيضا يشهد عودتها إلى الإخراج من جديد.

 

1028869728
 
 
hg
 
 
ee
 
 
 
eeerr
 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر