من غير حضن مقدرش أعيش.. أدوار لا تنسى فى مسيرة جومانا مراد

جومانا مراد جومانا مراد
 
رشا البحراوى

تتميز الفنانة السورية جومانا مراد بملامح جذابة وأنوثة الطاغية مما أهلها لتقديم أدوار المرأة التى تسعى إلى تحقيق أهدافها، والعشيقة التى يقع فى غرامها الحبيب كما يجب، كما أنها حرصت من خلال أدوارها على الموازنة بين عملها التلفزيونى والسينمائى، لذا استطاعت ان تقدم عددا من الشخصيات لازالت عالقة فى اذهان جمهورها على الرغم من ابتعادها بين فترة وأخرى عن الشاشة.

جومانة 2

وقد وجدنا أن هناك عددا من الأدوار التى قدمتها جومانا مراد لا تخلو من حضن البطل لها، لذا وفى يوم ميلادها نستعرض بعضا من تلك الأدوار التى تألقت مراد فى تجسيدها. 

 

كف القمر 

قدمت جومانة فى فيلم «كف القمر» دورا جريئاً، وهى فتاة فقيرة تحاول التخلص من فقرها بطرق غير صحيحة، فقد جمعها بالفنان خالد صالح عددا من المشاهد ضمن أحداث العمل وهو يحتضنها. 

جومانة مع خالد صالح

فيلم الفرح 

تألقت جومانا مراد من خلال مشاركتها فى فيلم "الفرح" التى قدمت من خلاله دور الفتاة التى تتعرض للقسوة من أهلها، بعد أن رفضوا أن يتزوجها ياسر جلال، رغم أنه عقد قرانه عليها منذ ستة أعوام، لعدم جاهزيته بشقة للزواج، فعاشرها معاشرة الأزواج، مما أفقدها عذريتها.

جومانة مع ياسر جلال في الفرح

جومانا-في-فيلم-الفرح

مدرسة الحب

شاركت جومانا النجم التركى مراد يلديرم فى بطولة ثلاثية بالموسم الثالث من مسلسل "مدرسة الحب"، حيث لعبت دور البطولة إلى جانب التركى المعروف باسم أمير فى العالم العربى، وجمعتهما قصة حب غلب عليها الرومانسية.

 

فيلم شعبان الفارس

كما قدمت دورالسكرتيرة التى تسعى للوصول لأهدافها وتحقيق طموحها من خلال بطولتها لفيلم "شعبان الفارس" والذى تقوم فيه بدور البطولة أمام نجم الكوميديا أحمد آدم فى أول لقاء بينهما. 

جومانة مع احمد ادم

شاهد إثبات 

شاركت فى مسلسل "شاهد إثبات" مع الفنان نضال الشافعى، حيث قدمت من خلاله دور محامية تعيش فى أحد الأحياء الشعبية المصرية، وتحقق شهرة كبيرة بين أبناء الحى، لكنها تتعرض للكثير من المشكلات فى حياتها.

جومانة-مع-نضال-الشافعى

 
جومانة 3
 
جومانة مع الممثل التركى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر