إلى شيرى عادل: استجمعى شجاعتك واعترفى بمشاعرك لمن تحبين

شيرى عادل شيرى عادل
 
هدير مصطفى

تحتفل الفنانة شيرى عادل اليوم بعيد ميلادها الـ 29 فهى من مواليد 19 أبريل 1988، أى من مواليد برج الحمل الذى يتميز بالشجاعة والسرعة فى اتخاذ القرارات، التفاؤل، العفوية، النشاط، التحدي، الطموح، حب الحرية والانطلاق، أما عيوبه، فتتلخص في الغيرة وصعوبة فى ضبط النفس، والعصبية، وتوجه خبيرة الأبراج اللبنانية ماجى فرح بعض النصائح لشيرى ولمواليد برج الحمل اليوم ..

مهنيا: ستواجه بعض العقبات الصغيرة فى مسار عملك اليوم، وستجد أنه من الصعب جدا أن تنهى مشاريعك فى المواعيد النهائية المطلوبة والعقبات ستبدو بلا معنى، ولكن حاول ألا تغضب وأن تتحكم فى أعصابك.

عاطفيا: تحاول استجماع شجاعتك من أجل الاعتراف لشخص يهمك بمشاعرك نحوه، حاول أن تستفد من الفرص التى قد تأتى فى طريقك ولا تخف كثيرًا من رد الفعل.

 صحيا: استعد لبعض الأخبار الجيدة على الصعيد الصحى، خاصة فيما يتعلق بالمقربين منك، واستفد من الطاقة الإيجابية التى تغمرك، هذا هو أفضل وقت لاتخاذ قرارات جريئة متعلقة بالصحة.

ومن ناحية أخرى تشارك شيرى عادل الفنان أحمد السقا فى مسلسله الجديد الحصان الأسود الذى سيعرض رمضان المقبل ويشارك في بطولته ياسمين صبرى وصبرى فواز، محمد فراج وعمر السعيد، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج أحمد خالد موسى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر