أفلام ينتظرها عشاق السينما العالمية فى أبريل.. تعرف عليها

فيلم Avengers: Infinity War فيلم Avengers: Infinity War
 
دعاء زكريا

خلال شهر أبريل الجارى، سيتم عرض مجموعة متنوعة ومختلفة من الأفلام من لإنتاج هوليوود، أفلام تختلف فى طبيعتها وأبطالها، فشهر أبريل هو بوابة الصيف والتى يعرف من خلالها عشاق السينما شكل الأفلام خلال شهور الصيف، وفى شهر أبريل سيعرض 5 أفلام مثيرة سنتعرف عليها فى السطور التالية:

فيلم A Quiet Place المقرر أن يبدأ عرضه يوم 6 أبريل، وهو من بطولة إميلى بلونت، جون كراسينسكى، نوح جوب، ميليسنت سيموندز، ومن تأليف وإخراج جون كراسينسكى، وكان المخرج قد فرض حظرا شديدا على العمل حتى انتهى تماما من تصويره، ولم يتم تسريب أى صور للفيلم إلا بعد اكتمال مراحله.

الفيلم تدور أحداثه فى إطار من الرعب والإثارة حول عائلة تعيش فى مكان منعزل فى صمت تام لدرجة أنهم يتحدثون بلغة الإشارة، خوفا من تهديد غير مرئى وغير معروف يهاجم ويقتل أى شىء يصدر عنه صوت حتى وإن كان همسا.

فيلم A Quiet Place
فيلم A Quiet Place

وسيتم عرض فيلم الغموض والإثارة Spinning Man يوم 6 أبريل، الفيلم عبارة عن لغز نفسى غامض كتبه ماثيو ألدريتش استنادا إلى رواية جورج هرا، وأخرجه سيمون كايجزر. ويلعب النجم بروس بروسنان دور مالاوى مخبر الشرطة الأيرلندى العنيد المسئول عن التحقيق فى جريمة قتل أستاذ لأحد تلاميذه، ويبحث بروس عن دلائل الإدانة والبراءة ببطء ومنهجية.

فيلم Spinning Man يشارك فى بطولته كل من أوديا راش، جاى بيرس، جيمى كينيدى، الكسندرا شيب، كلارك جريج، مينى درايفر، وتم تصويره بالكامل فى كاليفورنيا بأمريكا بميزانية بسيطة لا تتعدى 8.5 مليون دولار.

فيلم Spinning Man
فيلم Spinning Man

فيلم الأكشن والمغامرات والخيال العلمى Rampage سيعرض بداية من يوم 11 أبريل، فى 31 دولة حول العالم، ومنها أمريكا، أستراليا، الدنمارك، واليابان، الفيلم من بطولة دوين جونسون، ناعومى هاريس، جيفرى دين مورجان، جو مانجانيلو، مالين اكرمان، مارلى شيلتون وهو من سيناريو ريان كوندال ومن إخراج براد بيتون.

قصة الفيلم تستند إلى تفاصيل لعبة فيديو جيم قديمة ظهرت فى 1980، حول مجموعة من القرود والوحوش يحاولون تدمير المدن والأحياء المختلفة، وتم تصوير الفيلم بالكامل فى أمريكا، وهو باللغتين الإسبانية والإنجليزية، وشارك فى إنتاجه شركتين New Line Cinema، وشركة Pictures Wrigley.

فيلم Rampage

فيلم Rampage
 

وسيعرض الفيلم الكوميدى الرومانسى Overboard يوم 20 أبريل، وهو من بطولة آنا فارس، إيفا لونجوريا، جون هانا، يوجينيو ديربيز، جوش سيجارا، سووسى كورتز، ومن تأليف وسيناريو وإخراج بوب فيشر، روب جرينبرج.

الفيلم نسخة جديدة من فيلم يحمل نفس الاسم عرض عام 1987 وكان من بطولة جولدى هاون، كورت راسل، إدوارد هيرمان، وتدور أحداثه حول مالك اليخوت الثرى الذى يصبح هدفا للانتقام من قبل أحد موظفيه، الفيلم يتم تصويره بالكامل فى كندا ما بين ستيفيستون، ريتشموند، بريتيش كولومبيا، ويعتمد على المواقف الكوميدية وليس الحوار.

فيلم Overboard

فيلم Overboard
 

فيلم Avengers: Infinity War فيلم أكشن مغامرات خيال علمى من بطولة بوم كليمنتييف، كارين جيلان، سكارليت جوهانسون، وكريس برات، ومن إخراج أنتونى روسو، جو روسو، وهو من كتاب لـ"جاك كيربى"، من سيناريو كريستوفر ماركوس، الفيلم من المنتظر ان يبدا عرضه يوم 27 أبريل.

تدور أحداث الفيلم حول مواجهة المنتقمين والأبطال الخارقين مثل "ايرون مان، وسبايدر مان" وغيرهم مع "ثانوس" الطاغية الذى يهدف لتدمير الكون، ومحاولتهم منعه من جمع 6 أحجار لانهائية حتى يمنعوه من تدمير العالم.

فيلم Avengers Infinity War.

فيلم Avengers Infinity War
 

فيلم الرعب والإثارة Ghost Stories  سيعرض يوم 20 أبريل، وهو من بطولة أندى نيمان، مارتن فريمان، بول وايتهاوس، بول وارن، نيكولاس بيرنز، ومن تأليف واخراج جيريمى دايسون، آندى نيمان.

وتدور أحداث الفيلم، الذى تم تصويره بالكامل فى إنجلترا، حول البروفيسور فيليب جودمان، وهو من المشكّكين المتطرّفين، الذى بدأ رحلة بحث غامضة ويتعثر خلال مهمته على ملف ضائع منذ زمن طويل يحتوى على تفاصيل ثلاث حالات مطاردى أشباح.

الفيلم من المنتظر عرضه فيما يقرب من 12 دولة منها أمريكا، إنجلترا، وألمانيا، وهو من الأفلام التى يتوقع نجاحها بسبب الأشباح، التى يحبها عشاق الإثارة والرعب.

فيلم Ghost Stories

فيلم Ghost Stories


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر