اهم اخبار المشاهير اليوم : وفاة اديل ورقصة صافيناز بالحجاب والحالة الصحية لـ امل رزق

أديل وصلاح وامل وفضل أديل وصلاح وامل وفضل
 
محمد فاروق
استحوذت بعض العناوين والأخبار الفنية على قائمة البحث اليومية "تريند" ومن خلال موجز اخبار اليوم نقدم لكم خدمة عين للتعرف على أهم الأحداث اليومية نبدأها بخبر وفاة المطربة العالمية أديل البالغة من العمر 29 عاما وهو الذى أثار ضجة عبر مواقع التواصل الإجتماعى واكتشف الجمهور فى النهاية أنه كدبة ابريل.
 
ثانى أخبار اليوم يخص الراقصة صافيناز التى أكد المحامى الشهير سمير صبرى أنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام يتهمها فيه باذدراء الاديان بسبب ارتدائها الحجاب اثناء وصلة رقص وهو ما يذكرنا بواقعة تخص صافيناز ايضا عندما ارتدت بدلة رقص بألوان علم مصر، اما بخصوص الحجاب فقد ردت صافيناز على الاعلامى وائل الابراشى عبر برنامجه العاشرة مساء قائلة: انا قاعدة جنب ماما وهى محجبة، اتفرجوا على الفيديو انا مش عبيطة ارقص بيه".

479201704060955495549
 
صافيناز
 
من الاخبار التى شغلت الجمهور اليوم خبر يخص النجمة أمل رزق التى نشرت عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعى فيديو تستغيث مطالبة بانقاذها لتدهور صحتها بعد ان اصطحبها زوجها لعدد من المستشفيات ولم تجد الرعاية المطلوبة.
 
48020180304052607267

امل رزق 
أما سر ظهور النجم عماد متعب فى قائمة البحث اليوم هو أن اسم عماد متعب مهاجم الأهلى السابق والتعاون السعودى الحالى طرح نفسه بقوة على سطح الأحداث الكروية المصرية بعدما تناثرت أنباء حول رغبة نادى الزمالك فى ضم الهداف القدير.
 
ووفقًا للمعلومات الواردة من الأهلى فإن حسام البدرى المدير الفنى لا يُحبذ فكرة عودة متعب للأهلى خاصة أن البدري لم يكن يدفع به قبل رحيله للسعودية لذا سيكون من الصعب عودة متعب للأهلى الموسم المقبل خاصة إذا ما استمر البدرى مديرًا فنيًا للأهلى.

564201710290455225522
 
عماد متعب
 
متعب من جانبه أعلن أكثر من مرة أنه رفض فكرة اللعب للزمالك كونه واحدًا من أحد أبرز أبناء الأهلى بل ومن رموزه وأكد نادر شوقى هذا الرأى مؤخرًا حيث أعلن أن متعب يرفض فكرة اللعب للزمالك.
 
من ناحية أخرى ظهر أيضا اسم النجم فضل شاكر على الساحة حيث فاجأ النجم اللبناني المعتزل فضل شاكر جمهوره بفيديو يظهر فيه وهو يغني أغنية جديدة بعنوان "ليه الجرح وظهر شاكر في الفيديو، الذي نشر على يوتيوب وتداولته العديد من المواقع الإخبارية، وهو يغني ويعزف على الأورج بمشاركة نجله محمد شاكر، الذي دخل عالم الغناء مؤخرا.

485201804011242404240
 
فضل شاكر
 
وتأتي هذه الأغنية ضمن إطلالته الأخيرة في سلسلة "حكاية طويلة" التي بثت عبر قناة "الجديد" اللبنانية.

564201801140343284328
 
محمد صلاح
 
وأخيرا فان وجود اسم النجم المصرى محمد صلاح لم يعد غريبا بشكل يومى وبالنسبة لليوم فقد ظهر خبر جديد حول تهديد الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" الدولى المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزى بالإستبعاد من المشاركة فى نهائيات كأس العالم المقبلة.
 
حيث تلقى الاتحاد المصرى خطابًا رسميًا من نظيره الدولى يحذر فيه اللاعب من الاستبعاد من المشاركة فى كأس العالم القادمة حال تكرار واقعة تغيبه عن اختبار المنشطات الذى تجريه الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات، أثناء معسكر الفريق بسويسرا..
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر