نتيجة الانتخابات الرئاسية 2018 .. هانى شاكر وغادة عبد الرازق وهانى رمزى وإلهام شاهين يهنئون الرئيس بفوزه

 هانى شاكر وغادة عبد الرازق وهانى رمزى وإلهام شاهين وتامر مرسى هانى شاكر وغادة عبد الرازق وهانى رمزى وإلهام شاهين وتامر مرسى
 
أحمد إسماعيل

 أعلنت مساء اليوم نتيجة الانتخابات الرئاسية 2018، والتي أكدت على اكتساح الرئيس السيسي من خلال شعبيته الجارفة، التي جعلته يفوز بنسبة أكبر من 97%.

مجموعة كبيرة من نجوم الفن حرصوا على تهنئة السيسي بفوزه بفترة رئاسية ثانية كان في مقدمتهم، تامر مرسى العضو المنتدب ورئيس مجلس إدارة إعلام المصريين، الذي بارك للشعب المصري على هذا الحدث العظيم.

وقام بعما أغنية بعنوان "فرح بلدنا" غناء محمد فؤاد اهداء من سنرجى للشعب المصرى بمناسبة فوز الرئيس عبد الفتاح السيسى.

هانى شاكر كتب من خلال حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك": ألف مبروك لشعب مصر العظيم فوز الرئيس السيسى بولاية رئاسية جديدة ونعاهدك على أن نكون دائما خلفك ومعك يدًا بيد لتعبر بِنَا إلى المستقبل المشرق الذى يستحقه هذا الشعب العظيم تحت قيادتك الحكيمة جعلك الله لنا وللأمة العربية دائمًا نعم القائد ونعم الزعيم".

أما إلهام شاهين نشرت عبر حسابها الشخصى، بموقع "إنستجرام" صورة للرئيس السيسى معلقة عليها:مصر بتفرح مبروووك على مصر..الرئيس عبد الفتاح السيسى ولايه فتره رئاسيه ثانيه.. ربنا يوفقه لما فيه الخير لمصر.. يارب دايما فى سلام وأمان يا بلدى.. إلهام شاهين".

 

وانضمت لهم الفنانة اللبنانية مى حريرى، المعروفة بحبها الشديد لمصر حيث كتبت، من خلال إنستجرام: أتوجه بالتهاني للرئيس عبد الفتاح السيسي على نيله ثقة الشعب المصري مجددا ، داعمين جميعا مصر و شعبها نحو مزيد من الاستقرار و الإزدهار. مبروك مجددا.

 

وحرصت الفنانة الشابة منة فضالى على تهنئة الشعب المصري بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقالت: مبروك علينا وعلى مصر، الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

النجمة غادة عبد الرازق من خلال حسابها على إنستجرام، نشرت صورة للرئيس عبد الفتاح السيسي، وأكدت أنها سعيدة لفوز السيسي.

 

 

❤️

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

والفنان هاني رمزى هنّأ الشعب المصري بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بانتخابات رئاسة الجمهورية لعام 2018، وقال هاني رمزي، في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحياة اليوم" على شاشة الحياة، إن المصريين يلبون دائما نداء مصر بلا نقاش، ويتناسون أي مشاكل أو عقبات لديهم، مشيرا إلى أن نسبة التصويت في الانتخابات كانت مشرفة سواء في الداخل أو في الخارج.

 

النجم محمد فؤاد عبر عن سعادته بطريقة ثانية حيث قام بطرح أغنية بعنوان "فرح بلدنا"، كلمات الشاعر الغنائى بهاء الدين محمد، وألحان الملحن وليد سعد، وتوزيع طارق توكل.

وجه النجم اللبنانى راغب علامة تهنئة للشعب المصرى، بعد انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية بعد ظهور المؤشرات الأولية لنتائج الانتخابات الرئاسية.

وكتب علامة عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "مبروك لمصر وشعبها الحبيب انتخاب السيسى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيسا لولاية جديدة.. مع أطيب التمنيات بدوام الاستقرار والأمان".

تغريدة راغب علامه

تغريدة راغب علامه


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر