ابن رجل مهم.. هيثم أحمد زكى يرفع شعار لن أعيش فى جلباب أبى

هيثم زكى وحوريه فرغلى هيثم زكى وحوريه فرغلى
 
رشا البحراوي

يسعى الفنان هيثم أحمد زكى للخروج من عباءة والده الفنان الراحل أحمد زكى، ورغم تألقه فى عدد من الأدوار الفنية التى يحاول بها أن يرسم طريقا منفصلا عن مجد وشهرة والده إلا أنه مازال الجمهور يرى فيه روح والده.

11
 

ودائما ما يذكر الفنان الشاب فى لقاءاته بأنه فخور بوالده وفنه الذى يراه أيقونة فنية لن تتكرر، وفى يوم ميلاده الذى يوافق 4 أبريل 1984 نستعرض لكم أبرز الأدوار التى برع فيها هيثم أحمد زكى منذ بداياته:-

هييثم

حقق الفنان هيثم أحمد زكى نجاحا كبيرا فى بداياته مع مشاركته الدرامية الأولى من خلال مسلسل "دوران شبرا" وتقديمه لشخصية "ناصر" الذى نالت إعجاب الجمهور وأشاد بها النقاد.

هيثم في دوران شبرا
 
هيثم وحورية فرغلى
 

أما فى فيلم "كف القمر" قدم دور "ياسين" الابن الأصغر لقمر "وفاء عامر"، الذى يتعرف على الراقصة التى تعمل فى الموالد ويقع فى حبها، ويبدأ فى العمل معها فى الأفراح ويتفقان على الزواج، لكن شقيقه الأكبر "ذكرى" خالد صالح يمنعه بالقوة من الزواج منها، مما يدفع "ياسين" للهرب لكن شقيقه الأكبر يستطيع إقناعه بالعودة ويفاجأ بموت "قمر".

هي
 

فيما ظهر هيثم أحمد زكى فى فيلم "الكنز" مع المخرج شريف عرفة، وعدد كبير من النجوم، وجسد هيثم من خلال العمل شخصية شقيق الفنان محمد سعد الذى يظهر فى دور رئيس البوليس السياسى، فيما يظهر هيثم "مصطفى الكتاتنى" ضمن صفوف المتظاهرين، وتجمعهما الكثير من المفارقات بشقيقه محمد سعد.

هيثم
 

كما تألق بشخصية "منصف" فى مسلسل "السبع وصايا" التى تتسم بالعصبية الغامضة ذات القلب الميّت، حيث كان الأكثر حماسة لقتل والده ويستخدم السلاح ضد أى شخص قد يتسبب فى ضياع الثروة منه.

2014-10-18_00210

 

قد أشاد به الجميع عند تقديمه لشخصية "أدهم" ضابط المخابرات المصرى من خلال مشاركته فى مسلسل "الصفعة" أمام عدد من النجوم منهم شريف منير ومن إخراج مجدى أبو عميرة.

1470243756561710600

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر