تعددت الأسباب.. مشاهد ندم النجوم على تقديمها

 
دعاء زكريا

 نجاح النجم فى تقديم أدوار فى السينما، لا يعنى مطلقا أنه راض تماما على تلك الأدوار، وقد أعلن عدد من نجوم هوليوود ندمهم الشديد على تقديم أدوار معينة فى السينما العالمية، ولعل التعرى أحد أهم أسباب ندم النجوم على أدوار معينة، ومن هؤلاء النجوم.

لعل مشهد التعرى، الذى قامت به النجمة كيت وينسلت فى فيلم Titanic، هو أكثر مشهد تندم عليه، كيت التى لا ترى مشكلة من التعرى فى السينما مادام الأمر يخدم الفيلم، إلا أنها اعترفت فى العديد من المقابلات الإعلامية أنها تشعر بالإحراج عندما يطلب أحد المعجبين توقيعها على صورة المشهد، وأنها تتمنى أن ينسى الجمهور أمر هذا المشهد تماما.

تيرانس ستامب أعلن ندمه الشديد على المشاركة فى الجزء الأول من سلسلة Star Wars فيلم The Phantom Menace الذى عرض 1999، تيرانس أعلن صراحة فى أكثر من حوار صحفى أنه وافق على الأجر الزهيد، الذى عرض عليه فى الفيلم لأنه اعتقد أنه سيقف أمام نتالى بورتمان، إلا أنه فوجئ اثناء التصوير أنهما لن يلتقيا مطلقا، فكره الدور وندم عليه.

تيرانس ستامب

ونجحت إميليا كلارك فى تقديم دورها ببراعة شديدة فى مسلسل Game Of Thrones إلا أنها ندمت بشدة على تقديم مشهد التعرى فى الموسم السادس من المسلسل، بعدما شاهدت الحلقة التى بها المشهد مع عائلتها وشعرت أنه مشهد غير لائق.

إميليا كلارك

برغم النجاح الكبير الذى حققه مسلسل Big Little Lies، إلا أن النجمة نيكول كيدمان أعلنت ندمها الشديد على أداء مشاهد العنف المنزلى فى المسلسل، نظرا لأنها أثرت بشكل كبير على حياتها الشخصية وسببت لها مشاكل نفسية، وأضافت نيكول بأن مشاهد العنف أثرت عليها واستنزفتها عاطفيا، ووصفت شعورها بالإهانة والغضب لدرجة أنها لم تستطع النهوض بعد تصوير تلك المشاهد.

نيكول كيدمان

وندم جيم كارى بشدة على تقديمه دور كولونيل ستارز آند سترايبس فى فيلم Kick-Ass 2 خاصة، مؤكدا أنه هذه النوعية من الأفلام سببا رئيسيا لانتشار العنف فى المجتمع خاصة بين المراهقين، ونشر جيم وقتها تغريدة على تويتر يعلن فيها ندمه على الاشتراك فى الفيلم ويندد بالعنف الموجود فى مشاهده.

جيم كاري

وندمت بشدة النجمة داكوتا جونسون على أداء الكثير من مشاهد الجنس ضمن أحداث فيلم Fifty Shades Of Grey، واعترفت داكوتا بأن تصوير هذه المشاهد كان مرهقا لها نفسياً وجسدياً أيضا وبالرغم من أن الفيلم كان سببا فى تهافت المنتجين عليها إلا أنها لا تفضل تكرار تلك التجربة.

داكوتا جونسون

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر