لو عايز تضحك النهاردة.. شوف الأفلام دى

أفلام كوميدية أفلام كوميدية
 
رشا البحراوي

كل شخص مود مختلف مع بداية كل يوم جديد، البعض يتغير مودهم على مدار اليوم أكثر من مرة، ودائما ما يحدثنا العقل الباطن مع صباح يوم جديد.. يا ترى مودى إيه النهاردة؟.. مبسوط، زعلان، متفائل، عندك إحساس بالخوف، أو حاسس بحالة من الرومانسية، وغيرها العديد من الأحاسيس التى نشعر بها يوميا، موقع "عين يرشح" لك 5 أفلام لمشاهدتها على حسب مودك.

لو كان مودك اليوم الجمعة كوميديا نرشح لك 5 أفلام لمشاهدتها..

 

فيلم الرجل الغامض بسلامته

الرجل الغامض
 
تدور أحداث الفيلم حول "شاب" هانى رمزى يضطر للكذب فى بداية حياته نتيجة للظروف الصعبة التى يعيشها وبمرور الوقت يصدق الجميع كذبته، ولا يستطيع التراجع عنها، ورغم عمله كموظف فى القطاع الخاص إلا أنه يراسل عدداً من الجهات الحكومية يطالبها بحل عدد من الأزمات العامة مثل "الرغيف" و"البطالة" و"أزمة الإسكان" وبعد فترة تحدث مفاجأة ويصبح مشهورا.

 

فيلم فول الصين العظيم

فول الصين
 

يدور الفيلم فى إطار كوميدى حول شاب مصرى يدعى محيى الشرقاوى، يشكل كل من جده وأعمامه عصابة للتهريب، ولأنه جبان لا يستطيع مسايرتهم والعمل معهم، ليذهب لوالدته وزوجها والذى يرسله للصين ليمثل مصر فى مسابقة للطبخ، ليقع فى العديد من المشكلات.

فيلم جوازة ميرى

جوازة ميرى
 

تدور أحداث الفيلم حول فتاة شابة "ياسمين عبد العزيز" تعانى من وحدتها وعدم اهتمام الشباب بها، وتتعرض لمشاكل كثيرة ولا تجد من يساعدها فيها، فتقرر البحث عن عريس. بعد كثير من المحاولات تجد شابين يعترفان لها بالوقوع فى حبها فى نفس الوقت، وهى تستغل ذلك ولا تترك أيا منهما، مما يؤدى إلى اشتعال الموقف بين الشابين لتحديد من سوف يفوز بها فى النهاية.

فيلم جيم أوفر

Capture
 

تدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى، حول المذيعة المتسلطة المغرورة لقاء "يسرا"، والتى تهتم فقط بجمالها ومظهرها الخارجى، ولكن بعد فترة تترك عملها من أجل ابنها عمرو "محمد نور"، الذى يصر على زواجه من حبيبته ندا "مى عز الدين"، والتى تعمل كنادلة فى أحد الفنادق، والتى لا تنسجم معها بسهولة، ومن هنا يبدأ صراع بين لقاء وندا فى إطار هزلى شيق.

 

فيلم إكس لارج

أكس
 

تدور أحداث الفيلم حول الشاب مجدى "أحمد حلمي" شاب مصرى بدين للغاية، يعمل رسام كاريكاتير، ويعانى بشكل بالغ من وحدته التى يكون سببها بنسبة كبيرة بدانته غير المقبولة، حينها يقرر التخلص من وزنه الزائد والعيش مثله مثل الآخرين.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر