عادل إمام وهشام سليم وهبة مجدى.. صحفيو دراما رمضان 2018

 
محمد على

اختار عدد من نجوم الفن التغيير من جلدهم هذا العام من حيث الشخصيات التى يقدموها لجمهورهم، بحيث اختار عدد من الفنانين الظهور بشخصية الصحفى الروائى هذا العام وفى هذا التقرير نرص أسماءهم.

الزعيم الصحفى هلال كامل

الزعيم-يقراء-مذكرات-مريم

الزعيم يقراء مذكرات 

ويظهر الزعيم ضمن أحداث مسلسله "عوالم خفية" المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، ويجسد شخصية الصحفى هلال كامل الذى تقع فى يده مستندات تفضح عددا كبيرا من رجال الأعمال وغيرهم، بحيث يستند الزعيم على مذكرات فنانة مشهورة تدعى "مريم" للكشف عن الرجال الفاسدين فى الدولة، وتكشف لها علاقتها بهم ويكتب أسماءهم برموز فى موضوعاته.

ويتطرق الزعيم ضمن أحداث المسلسل للكشف عن رشوة 3 ملايين جنيه لوزراة الصحة، ويكشف دواء الأنسولين المغشوش، والمستلزمات الطبية الفاسدة.

هبة مجدى

هبة مجدى بلوك الشخصية

وتظهر أيضا هبة مجدى ضمن احداث مسلسل الزعيم "عوالم خفية" بشخصية الصحفية التى أكتفت بها هذا العام واعتذرت عن أكثر من عمل درامى عرض عليها من أجل التركيز فى هذه الشخصية وتعاونها الاول مع الزعيم، وتظهر أيضا بلوك جديد على جمهورها.

وتأتى تفاصيل الشخصية صحفية تتمرن على يد الكاتب الصحفى هلال كامل، الشخصية التى يراهن عليها الزعيم عادل إمام فى شهر رمضان المقبل.

الزعيم وهبة مجدى
 
وعلى مدار الأحداث تدخل هبة مجدى فى صراع مع الزعيم حول أحد القضايا التى يخفيها عنها، ومن هنا تبدأ مراقبته لكشف سره الذى يخفيه عنها طوال الأحداث، وهى القضية التى يحقق فيها الزعيم والخاصة بفنانة مشهورة تدعى مريم، هذا إلى جانب كشفه جوانب فساد كثيرة.

مسلسل "عوالم خفية" تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج وإنتاج رامى إمام، ويشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب، مى سليم، بشرى، هبة مجدى، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، نور قدرى، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود، إضافة إلى عدد آخر من الفنانين، وكذلك مشاركة عدد من النجوم كضيوف شرف.

هشام سليم الصحفى شريف عفيفى

هشام سليم ونيللي كريم
 
 
ويقدم الفنان هشام سليم شخصية الصحفى الروائى هشام عفيفى ضمن أحداث مسلسل "اختفاء" بطولة نيللى كريم وآخرون، وعلى مدار الأحداث تقع فى يده مستندات تكسف فساد عدد من الأشخاص فيقع فى خلافات معهم ويختفى فى ظروف غامضة وتظل زوجته نيللى كريم المدرسة الجامعية بالبحث عنه طوال الأحداث.

يذكر أن مسلسل "اختفاء" بطولة نيللى كريم، محمد ممدوح، هشام سليم، وآخرون، تأليف أيمن مدحت، إخراج أحمد مدحت، إنتاج العدل جروب.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر