بالأسماء نجوم تأثروا بالواقع ويقدمون شخصية الإرهابى فى دراما رمضان 2018

 
محمد على

"الفن مرآة الواقع الذى نعيشه".. هذه العبارة التى يرددها نجوم الفن فى أغلب حوارتهم الصحفية، ويبدو أن عددا منهم قرر تطبيق هذا الأمر فى أعماله الفنية، خاصة فى دراما رمضان التى تناقش الإرهاب وجماعة داعش بالتحديد فى أكثر من عمل فنى، وهو ما يعنى أن هولاء النجوم الذين قرروا تجسيد شخصية الإرهابى فى مسلسلات رمضان هذا العام تأثروا بالواقع الذى يعيشه الوطن العربى، وتتعرض له مصر من إرهاب غادر، ونرصد أهم أسماء الفنانين الذين قرروا تقديم شخصية الإرهابى.

شريف سلامة

شريف سلامة

شريف سلامة

ويجسد الفنان شريف سلامة ضمن أحداث مسلسل "المرآة السوداء" شخصية إرهابى، خاصة أن الأحداث تسلط الضوء على نموذج متطرف وهو داعش ونهايته المأساوية، وكيفية التغلب على الجماعات الإرهابية، وأيضا يتزوج الفنان شريف سلامة ضمن أحداث مسلسل "المرآة السوداء" من أكثر من امرأة فى العمل.

وليد فواز

وليد فواز

وليد فواز

وفى نفس العمل اختار وليد فواز تجسيد شخصية إرهابى داعشى، تحدث له خلافات كثيرة مع عدد من أبطال العمل، ويتزوج من المسيحية التى تجسد شخصيتها شيرى عادل وتقع فى الأسر مع جماعة داعش فيتزوجها.

المسلسل من تأليف محمد دياب وخالد دياب وشيرين دياب، ومن إخراج محمود كامل، وإنتاج شركة كلينك للمنتج محمد حفظى ومعز مسعود، ويشارك البطولة بجانب الفنان شريف سلامة كل من شيرى عادل وهانى عادل وعائشة بن أحمد ويسرا المسعودى.

هيثم أحمد زكى

هيثم أحمد زكى

هيثم أحمد زكى

وضمن أحداث مسلسل "كلبش 2" بطولة أمير كرارة، الذى يجسد شخصية الضابط سليم الأنصارى ويدخل فى صراع مع الإرهابى الدولى العرباوى عاكف أبو العز الذى يجسد شخصيته هيثم أحمد زكى، ويراهن على هذه الشخصية فى رمضان المقبل والذى سينتقم من الضابط سليم بقتل أسرته، ويدخلان فى صراع معا طوال أحداث المسلسل.

"كلبش 2" بطولة أمير كرارة، هيثم أحمد زكى، محمود البزاوى، هالة فاخر، صلاح عبد الله، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج تامر مرسى.

أحمد عز

افيش مسلسل أحمد عز

افيش مسلسل أحمد عز

" محام يتحول إلى إرهابى".. هذا حال النجم أحمد عز ضمن أحداث مسلسله الرمضانى "أبو عمر المصرى"، حيث يجسد شخصية محامٍ يدافع عن الغلابة، ويحاول إيجاد حلول لمشكلاتهم، ويتحول إلى كادر مهم ضمن إحدى الجماعات الإسلامية المسلحة ليتورط فى تفجير السفارة المصرية بالسودان، وينتقل بعد ذلك ليعيش فى أحد معسكرات تدريب المجاهدين فى أفغانستان ويصبح "قناصا" لا يشق له غبار، مهمته فقط هى حصد الأرواح تحت بند الجهاد والصراع بين الجماعات المتحاربة فى أفغانستان، يقرر العودة إلى مصر لكى يثأر لنفسه من كل من أوصلوه إلى هذه الحالة.

رامز أمير

رامز امير من كواليس مسلسل المعجزة

رامز امير من كواليس مسلسل المعجزة

وأيضا يظهر الفنان رامز أمير ضمن أحداث مسلسل "مليكة" أو "المعجزة" بشخصية إرهابى، إذ يتعرض للكثير من المخاطر، وتتوالى الأحداث.

مسلسل "المعجزة" يعتمد على البطولة الجماعية ويشارك فى بطولته، دينا الشربينى، مصطفى فهمى، عمر السعيد، محمد شاهين، أحمد العوضى، صفاء الطوخى، إيمان الزيدى، محمد حمدى، وآية سماحة، العمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج شريف إسماعيل، وإشراف على الإخراج أحمد نادر جلال.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر