لماذا لم يقدم هؤلاء النجوم شخصية سوبرمان فى السينما

نجوم هوليوود نجوم هوليوود
 
دعاء زكريا

أدوار الابطال الخارقين وتحديدا سوبرمان من الأدوار، التى قدمها العشرات من نجوم هوليوود على شاشة السينما، بعضهم نجح فى أدائها والبعض الآخر تعرض لانتقادات لأن مواصفاته الشخصية والجسدية لا تتلاءم مع سوبر مان، وبعض النجوم رفضوا أداء تلك الشخصية خوفا من الانتقادات ومن هؤلاء النجوم.

سوبرمان

سوبرمان

النجم ويل سميث رفض تقديم شخصية سوبرمان من قبل من خلال فيلم Superman Returns، وأكد فى حوار أجرى معه فى 2008، أنه رفض بشدة أداء تلك الشخصية لأنه لا يرى أن أصحاب البشرة السمراء يصلحون لتلك المهمة.

ويل سميث
ويل سميث

وخلال حوار أجراه النجم هاريسون فورد فى احتفالية MTV، أكد أنه كاد أن يوافق على تقديم دور سوبرمان فى بدايته الفنية، إلا أنه تراجع فى اللحظات الأخيرة، مؤكدا أنه لا يصلح لأن يكون بطلا خارقا، وأنه سعيد أنه لم يخضع للإغراءات وإلا كان الندم سيصاحبه طوال عمره.

هاريسون فورد
هاريسون فورد

وقام النجم جود لو بتجربة أداء من أجل تقديم شخصية سوبرمان فى 2006، ولكنه تراجع عن أداء الدور، لأن شكله لم يعجبه فى بدلة سوبرمان.

جود لو
جود لو

ولنفس السبب رفض آشتون كاتشر أداء شخصية سوبرمان بالرغم من رهان المنتجين عليه، وأنه سينجح فى تقديمها بشدة، إلا أن آشتون لم ير أن بدلة سوبر مان تناسبه.

آشتون كاتشر
آشتون كاتشر

وبالرغم من موافقة سيلفستر ستالونى على تقديم شخصية سوبرمان فى أحد الأفلام، إلا أن المفاوضات مع منتج الفيلم وصلت إلى طريق مسدود ولم ينجح مشروع الفيلم.

سيلفستر ستالوني

سيلفستر ستالوني

أما النجم نيكولاس كيدج فقد اتفق بالفعل على أداء شخصية سوبرمان فى أحد الأفلام فى بداية التسعينات وأجرى بالفعل اختبارات كاميرا وهو يرتدى بدلة سوبرمان، إلا أن مشروع الفيلم تحطم قبل بدء التصوير بأيام.

نيكولاس كيدج
نيكولاس كيدج

وكان النجم داستن هوفمان أول المرشحين لأداء شخصية سوبرمان خلال أحداث فيلم Superman الذى عرض 1978، إلا أن شركة الإنتاج قدمت الدور لكريستوفر ريف دون أسباب واضحة لذلك.

داستن هوفمان

داستن هوفمان


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر