فى عيد ميلاده.. اعرف أسلحة راسل كرو فى مكافحة الوزن الزائد

راسل كرو راسل كرو
 
ياسمين منصور

لاشك أن النجم راسل كرو واحد من أكثر النجوم لفتاً للأنظار، فبخلاف نجاح على شاشات السينما وهو ما كان وراء حصوله على جائزة الأوسكار، أيضا يعد نموذجا للكثير من النجوم الذين يحاربون دائما من أجل الحفاظ على لياقتهم البدنية رغم معاناته من حين لآخر من زيادة الوزن، إلا أنه سرعان ما يحرص على فقدانها، وفى اليوم الذى يحتفل فيه النجم العالمى راسل كرو بعيد ميلاده الرابع والخمسين، كان لابد من الكشف عن البرنامج الذى يتبعه كرو فى حياته ليظل على نفس القدر من الحيوية والنشاط رغم تقدمه بالعمر، وإن كان يعانى فى بعض الاوقات من زيادة الوزن إلا انه لا يتخلى عن هذه القواعد..

راسل-كرو
 

يتبع كرو فى حياته أنواع مختلفة من الرياضة، كركوب الدراجات، تمارين الضغط، رفع الأثقال، حيث يخضع يوميا لـ100 من تمارين Squats من أجل الحفاظ على مستوى عالى من اللياقة البدنية.

راسل-كرو2
 

أيضا يفضل كرو كثير رياضة المشى، فهى يجدها تساعده فى التمتع بقدر عالٍ من اللياقة البدنية، كما أن ممارستها تبدو مسلية وغير متعبة.

راسل-كرو4

 

أما بالنسبة للطعام، فلا يعتمد كرو أبدا على النظام الغذائى الذى يؤدى للحرمان ولكنه يفضل الأنظمة التى تجعله يتناول كل شىء دون حرمان ولكن بكميات محددة وفى أوقات محددة، لذلك فمن الممكن أن تجده يتناول أى نوع من الأطعمة.

راسل-كرو3

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر