بالصور والفيديوهات الألبوم الكامل لحفل زفاف شيرين وحسام حبيب

حسام وشيرين حسام وشيرين
 
محمد على

فى هذه السطور ينشر "عين" عدد من الفيديوهات والصور الخاصة بحفل زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الذى أقيم بجمعية  أحمد عرابى  وهى الفيلا الخاصة بخال العريس.

وقد منعت شيرين دخول أي مصور للحفل من خلال عدد من حراس الأمن على أبواب الفيلا ورغم تكتم شيرين إلا ان أصدقائها قاموا بنشر صور لها من حفل الزفاف وكتب الكتاب ، وتنشر عين أيضا عدد من الصور الخاصة من هذا الحفل الذى توج قصة حب الثنائى فى حضور بنات شيرين مريم وهنا.

شيرين وياسر الحريرى وحسام حبيب
شيرين وياسر الحريرى وحسام حبيب

قبل مفاجأة شيرين وحسام حبيب الجمهور بإعلان خبر زواجهم ، ورغم تكتمهم الشديد عن هذا الأمر وتصريح شيرين عبد الوهاب كانت هناك دلائل على قصة حبهم ، بالرغم من تصريحات شيرين من فترة لأخرى بعد كثرة أقاويل ارتباطهم  بان  تربطها علاقة صداقة قوية بحسام، وما هو إلا مستشار فنى لأعمالها الفنية والغنائية، إضافة إلى كونه مدير أعمالها بعد قطع علاقتها بمدير أعمالها السابق ياسر خليل.

حسام حبيب مع ياسر الحريرى وأضدقائه
حسام حبيب مع ياسر الحريرى وأضدقائه

ومن أهم الدلائل على ارتباط الثنائى منذ فترة بالرغم من ظهور  شيرين برفقة حسام حبيب فى العديد من المناسبات، والتقطت عدسات المصورين صورًا لهما مما جعل الكثير يشكك فى ارتباطهما وزواجهما، لكن نفى الثنائى تلك الشائعات.

شيرين بفستان الفرح لحظة كتب الكتاب
شيرين بفستان الفرح لحظة كتب الكتاب

ورغم أن والد حسام حبيب قد نشر صورة تجمع شيرين وحبيب عبر حسابه على "فيس بوك"، معلقاً: "ابنى وعروسته"، ولكن سرعان ما قام "حبيب" بنفى ما قاله والده، قائلا وقتها: "والدى يمزح معنا"، والذى أكد أن علاقتهما ليست أكثر من "صداقة قوية"

وأكد حسام وقتها أنه لو هناك علاقة بينهما فلن يكونا مضطرين لإخفائها عن الجمهور، ولكن شيرين صديقة لى، وستظل صديقة لى، وشيرين تملك المقومات التى تجعل أى رجل يتمنى يعيش معاها كست جدعة ومخلصة وفنانة قوية.

حسام وشيرين وابنتيها مريم وهنا أثناء الزفه
حسام وشيرين وابنتيها مريم وهنا أثناء الزفه

ومع كثرت الأقاويل حول زواجهم  وقبل ساعات من كتب الكتاب الخاص بهما نشر الثنائى عبر حساباتهم المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعى سورة "الفلق" لمنع الحسد، للتتويج قصة الحب بعد سلسلة من النفى من جانب الثنائى طوال الفترة الماضية وهو ما يدفعنا لقول"مادام بتحب بتنكر لية"،وهو ما فعله الثنائى فى النهاية بإعلان خبر زواجهم وسط حضور الأهل والأصدقاء المقربين،كما نشر عدد من الفنانين الشباب فيديوهات حفل الزفاف عبر حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" مهنئين العروسين ومنهم الفنانة منة جلال.

رقص العروسين
رقص العروسين

 

رقص العروسين
رقص العروسين
حسام حبيب يمسك بيد شقيق شيرين لعقد القران
حسام حبيب يمسك بيد شقيق شيرين لعقد القران
شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر