محمد سعد: فيلمى الجديد مختلف وشبعت من اللمبى ومش هعمله تانى

محمد سعد محمد سعد
 
(أ ش أ)

بدأ الفنان محمد سعد جلسات عمل فيلم جديد تعاقد عليه مؤخرا، ومن المقرر البدء فى تصويره قريبا، وقال سعد - فى تصريح صحفى اليوم الأحد- إنه لم يتم تحديد الشكل الذى سيظهر فيه وتفاصيل العمل، لافتا إلى أنه سيتم فى الفترة المقبلة البدء فى اختيار فريق العمل، ونفى تقديم شخصية اللمبى فى عمل فنى جديد قائلا: "قدمت هذه الشخصية وشبعت منها،ولا أعتقد أننى أميل إلى تقديمها من جديد".

وأشار سعد إلى أن هناك الكثير من الشخصيات الأخرى التى يمكن أن يقدمها من دون أن يكرر نفسه، مؤكدا أن كل شخصية قدمها منذ بداية مشواره الفنى إلى الآن كان فيها تنوع واختلاف كبير عن الشخصيات الأخرى، فلا يمكن أن تكون هناك شخصية شبيهة بالأخرى سواء فى الخط الدرامى الخاص بها أو طبيعة انفعالاتها الكلامية والجسدية.

وأضاف أن هذا التنوع كان ومازال موضوعا فى الاعتبار حتى الآن، لأنه أمر مهم للغاية بالنسبة له، مؤكدا أن الجمهور هو من يصنع النجم فى المقام الأول، مشيرا إلى ثقته من مساندة الجمهور له والوقوف خلفه دائما حيال كل خطوة فنية جديدة يقوم بها.

ونوه إلى أن فيلم "الكنز" - الذى قدمه مؤخرا - بدد الكثير من الآراء السلبية التى كانت ضده قبل تقديم هذا العمل، قائلا: "شاهدنى الجمهور بشكل جديد بعيد تماما عن الكوميديا، وتلقيت آراء إيجابية كثيرة عن الدور".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر