"فيديو".. لأول مرة.. "ديو" غنائى يجمع عمرو أديب وسميرة سعيد

سميرة سعيد سميرة سعيد
 
دينا الأجهورى

تشهد حلقة غدا الجمعة من البرنامج الفني "كل يوم جمعة" للإعلامي عمرو أديب الذي يذاع على قناة ON E،"ديو" غنائي بين سميرة سعيد ضيفة الحلقة والإعلامي عمرو أديب، حيث صعد أديب على مسرح البرنامج وشارك في أغنية "زي الهوا" للعندليب عبد الحليم حافظ، بعدما أقنعته الديفا أنه يمتلك صوتا مميزا.

ومن المقرر أن تتحدث الديفا خلال تواجدها في البرنامج، عن بداية مسيرتها الفنية وعلاقتها بنجلها الوحيد شادي ومدى حبها له، إضافة إلى تقديمها لعدد من أغانيها الشهيرة التي يتفاعل معها الحاضرين في البرنامج.

سميرة سعيد، حلت ضيفة على برنامج «ميكس ميوزيك» الذي يقدمه خالد سليم وألين لحود، وشارك في الحلقة أيضا، إيهاب توفيق وهشام عباس وهند البحرينية، وقدم كل منهم وصلات غنائية مختلفة.

برنامج "كل يوم جمعة" قدم سلسلة من المفاجآت للجمهور العربى بدءًا من السهرات الغنائية الممتعة لكبار نجوم الغناء المصرى والعربى، وحوارات مع أفضل لاعبى العالم فى كرة القدم مثل كريستيانو رونالدو وميسى ونيمار وغيرها من المفاجآت الجديدة والمتميزة، ويأتى البرنامج فى إطار حرص الإعلامى الكبير عمرو أديب على التجديد والتنوع فيما يقدمه للجمهور المصرى والعربى عبر برنامجه على شاشة ON E.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر