على ربيع وهنا الزاهد فى أكتوبر بسبب سك على اخواتك

على ربيع على ربيع
 
مصطفى القصبى

يواصل الفنان على ربيع تصوير عدد من مشاهد مسلسل "سك على اخواتك" الذى يشارك به فى السباق الرمضانى المقبل داخل الديكور الأساسى للعمل فى إحدى الفيلات بمنطقة بيفرلى هيلز فى أكتوبر، وهى المشاهد التى تجمعه بكل من هنا الزاهد وسهر الصايغ وميرنا نور الدين وكريم عفيفى، ومن المقرر أن يستمر التصوير فى هذه المنطقة وبعدها تنتقل إلى تصوير عدد من المشاهد الخارجية فى بعض شوارع القاهرة.

ربيع أنهى تصوير 4 أسابيع من مسلسل "سك على اخواتك" فى عدد من المناطق، منها بعض الاستوديوهات الخاصة وإحدى الفيلات بمنطقة 6 أكتوبر وأسوان.

تدور أحداث العمل فى إطار كوميدى، ففى الحلقات الأولى من المسلسل يظهر الشاب الصعيدى، ويدعى "سعادة"، الشخصية التى يجسدها على ربيع ضمن الأحداث، والذى يعمل ممرضا بيطريا فى قريته، وبعد وفاة والده فى الحلقات الخمس الأولى من المسلسل يسافر إلى القاهرة ليحصل على ميراثه، ليجد وصية والده الذى يجسد شخصيته صلاح عبدالله، وهو زير نساء ضمن أحداث المسلسل، خاصة بشقيقاته الأربع، ويتولى إدارة أعمال والده.

"سك على اخواتك" يخوض من خلاله على ربيع أولى بطولاته المطلقة، ويشاركه البطولة صلاح عبد الله، وسلوى خطاب، وصبرى فواز، وسهر الصايغ، وهنا الزاهد، وكريم عفيفى، وهادى الجيار، وميرنا نور الدين، وإسلام جمال، وجيسى عبده، قصة كريم فهمى، ومن إنتاج صادق الصباح، وإخراج وائل إحسان.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر