بعد ولادة طفلتها.. أقوى تصريحات صادمة من كايلى جينير

كايلى جينير كايلى جينير
 
ياسمين منصور

عرفت بكونها عارضة ونجمة تليفزيون أمريكية شهيرة، كما أنها الابنة الصغرى لعائلة كارداشيان، فطالما كانت تتمتع كايلى جينير بحياة مرفهة وقوام ممشوق وجذاب، ومنذ أن أعلنت خبر حملها وحتى ولادة طفلتها «ستورمى» والجمهور يتابعها بشكل كبير، ويتابع إطلالاتها بشكل كبير، خاصة بعدما تأثر مظهرها بالحمل والولادة، إلا أن كايلى جينير خلال الفترة الأخيرة تصدرت حديث الصحف والمواقع، وكذلك الجمهور والمتابعين بتصريحاتها الصادمة، والتى بدت مفاجئة للكثير.

تربية الأطفال

بعد فترة قصيرة من إنجاب طفلتها، فاجأت كايلى الجميع بحديثها عن صعوبة تربية طفلتها، وهو ما يجعلها بحاجة إلى بعض المربيات لمساعدتها، وهو على عكس ما كانت دائما تؤكده أنها ستتولى تربية طفلتها بمفردها، ويكفى فقط مساعدة عائلتها لها.

كايلى-جينير2
كايلى جينير وابنتها ستورمى
 
كايلى-جينير3

كايلى جينير وابنتها ستورمى

زيادة الوزن

منذ فترة تحدثت جينير عن أكثر ما يزعجها بعدما أصبحت أمًّا، أنها تشتاق لمظهر جسدها الممشوق الذى كانت تتمتع به قبل الحمل والولادة، مؤكدة أن هذا يشعرها بالانزعاج إلى حد كبير.

كايلى-جينير

كايلى جينير خلال الحمل

وفى أحدث تصريحات كايلى جينير، أكدت أن وزنها أصبح زائداً بشكل كبير بالفعل، نظرا لتناول الكثير من المعجبنات والحلويات، مشيرة إلى أنها أصبحت بحاجة إلى إنقاص 20 كيلو جراماً من وزنها، وهو ما يعنى أنها اكتسبت العديد من الكيلوجرامات إثر الحمل والولادة، كما حدث مع شقيقتها الكبرى كيم كارداشيان خلال حملها بطفلها الثانى.

كايلى-جينير4
كايلى جينيربعد الولادة

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر