فيلم Every Day مغامرة شبابية ورمانسية ناجحة

فيلم Every Day فيلم Every Day
 
دعاء زكريا

فيلم Every Day من الأفلام، التى عرضت خلال شهر فبراير الماضى، وقد عرض أيضا فى دور العرض المصرية، إلا أن الفيلم واجه صعوبات كثيرة نظرا لأن كل النجوم المشاركين فيه نجوم شباب تقل أعمارهم عن 23 عاما.

 الفيلم من بطولة أنجورى رايس وجاستيس سميث وجينى روس ولوكاس جيد وكاتى دوغلاس، الفيلم مقتبس عن رواية للكاتب ديفيد ليفيثان، وكتب السيناريو جيسى أندروز وهو من إخراج مايكل سوكسى.

الفيلم تدور أحداثه فى إطار من الفنتازيا حول فتاة خجولة تقع فى حب كيان يتغير شكله كل يوم فما مصير هذا الحب.

 بالرغم من خبرتهم القليلة إلا أن الأداء التمثيلى لكل الأبطال كان جيد جدًا، خاصة إنجويراى رايس، التى استطاعت أن تنقل لنا مشاعرها طوال الأحداث وشعورها المتواصل بالدهشة من وقوعها فى الحب يوم بعد يوم مع أشخاص مختلفين، فليس سهلا على الممثل أن يقدم أداء متجدد ومستمر على مدار الأحداث بالشكل متجانس لكن رايس نجحت فى مهمتها.

فيلم Every Day.

سيناريو الفيلم كان سريعا وخاليا من الملل، وتم تنفيذه على الشاشة بشكل رائع خاصة مع استغلال المخرج لإمكانيات أبطالة التمثيلية وقدراتهم المختلفة على القيام بأدوارهم حتى يقدم فى النهاية فيلم قوى ورومانسى مع نكهة من الفانتازيا فى نفس الوقت.

اختيار أماكن التصوير كان موفقا، وديكورات الفيلم كانت جيدة وقوية، وبشكل عام الفيلم خلق جو وحالة من الحميمية فى أحداثه تسربت للمشاهدين بسهولة.

فيلم Every Day

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر