بعد فوزها بأجمل امرأة فى العالم.. محطات فى حياة جوليا روبرتس

جوليا روبرتس جوليا روبرتس
 
منة شعبان

لم يكن فيلم pretty woman للنجمة جوليا روبرتس عام 1990 التى لعبت فيه دور فيفيان فتاة الليل هو أول ظهور لها وهو الفيلم الذى أظهر جمال ابتسامتها، تلك الابتسامة التى استمرت معها حتى الآن والتى جعلت الفيلم علامة مميزة لمدة 27 سنة، ورشحت لجائزة الأوسكار من خلاله مما جعلها الممثلة الأعلى أجرا والأكثر طلبا وجعل المجلة الشهيرة people تختارها للمرة الخامسة كأجمل امرأة فى العالم.

شهرة النجمة لم تتضاءل حتى بعد أن وافقت على أداء دور صغير فى فيلم Ocean's Twelve بعد أن أصبحت أما، وبالرغم من أن أجرها لم يصل إلى 20 مليون دولار إلا أن مجلة Forbes اختارتها العام الماضى على أن تكون فى المركز الثامن من ضمن الممثلات الأعلى أجر، فى حين أن أجرها 122 مليون دولار فقط.

ودائما كانت ابتسامتها تؤثر على من حولها وتجيرهم على الابتسام لمجرد النظر إليها، فقد حصلت على جائزة الأوسكار أحسن ممثلة عن فيلم Erin Brockovich عام 2001 ومن قبلها ترشحت لنفس الجائزة عن فيلم Steel Magnolias والذى كان قبل ترشحها عن فيلمم pretty woman.

وفى حوار لها مع مجلة Instyle العام الماضى حين سئلت عن سر الحفاظ على شبابها ووضحت أنه يكفى أن يكون المرء محاط بالناس التى تحبه وتدعمه وأن يبذل أقصى مجهودد فى عمله، هناك الكثير من النجمات الين يسيرون على نفى النهج مثل ساندرا بولوك ولكن كان الحظ يلعب دور صغير فى اختيارات أفلامها.

كما صرح الممثل روبرت إيفرت الذى شاركها فى فيلم My best friend’s wedding لمجلة Vanity fair عام 1999 بأنها تملك كل مقاومات المرأة الأمريكية، إنه يعتبرها ملكة جمال أمريكا، والممثل هيو جرانت الذى شاركها فيلم Notting Hill والذى حكى أن جوليا كانت متواجدة أثناء تجارب الأداء الخاصة به لاختيار الدور وأنه عندما رأها ارتبك وجلس على زراع الكرسى بدلا من أن يجلس على الكرسى نفسه.

ولم تكن أفلامها فقط هى التى جعلتها فالقمة فكانت النجمة التى كانت حياتها تخلو من الفضائح أو تسريحة شعر غريبة وما إلى ذلك.

وصرحت فى عام 1997 عن زواجها من الممثل كيفر سثرلاند بأنها لم تكن مستعدة لخطوة الزواج التى اتخذتها بالخطأ، وفضلت الانفصال على أن يمر وقت أطول لهذه الزيجة وتحدثت فى ذلك مع أمها وأصدقائها المقربين الأمر الذى وافقها عليه كيفر سثرلاند، وتزوجت من الممثل لايل لوفيت عام 1993 ولكن الزواج انتهى عام 1995 بسبب انشغالهم بأعمالهم فلم يروا بعض بالأسابيع.

وهى متزوجة الآن من دانيال مور الذى تعرفت عليه أثناء تصوير فيلم The Mexican وهو والد أبنائها الثلاثة والذين تصطحبهم معها فى التصوير فى إجازاتهم وقد أخبر مخرج فيلمcloser أنه عندما قام بزيارتهم فالمنزل لم يجد أى خدم وكانت ألعاب أبنائهم مبعثرة فى كل مكان وذكر أيضا النجم العالمى برادلى كوبر الذى شاركها فيلمValentine's Day أبناؤها أهم شىء فى حياتها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر