غدا.. عودة برنامج «بوضوح» فى شكله الجديد على قناة الحياة

عمرو الليثى عمرو الليثى
 
محمد زكريا

فى إطار تطوير برنامج بوضوح على شاشة الحياة من خلال الشكل والمضمون، تبدأ إذاعة حلقات جديدة مع الإعلامى د. عمرو الليثى ويستضيف نخبة من النجوم فى شتى المجالات، حيث سيتم إذاعة برنامج بوضوح فى الحادية عشر مساء السبت والأربعاء من كل أسبوع.

ويستضيف برنامج بوضوح على الهواء فى الحادية عشر مساء غد السبت 14 أبريل، الفنان القدير بيومى فؤاد فى حوار فنى شيق عن آخر أعماله الفنية فيلم "نورت مصر" وردود الأفعال عليه سواء من جانب الجماهير أو من الوسط الفنى، ويكشف بيومى فؤاد أسرار وكواليس خاصة عن الفيلم وتتخلل الحلقة مداخلات تليفونية مع نجوم وأبطال العمل، كما يتطرق بيومى فؤاد إلى كشف أسرار وكواليس خاصة عن مسيرته المهنية واستعداداته لدراما شهر رمضان والمشاريع السينمائية فى المستقبل.

كما يستضيف الصقر أحمد حسن فى حوار عن استعدادات المنتخب المصرى لخوض غمار بطولة كأس العالم، وما يقدمه محمد صلاح والمحترفون المصريون فى الدوريات الأوروبية، إضافة إلى استضافة القدير إبراهيم نصر فى إطلالة فنية عن مشواره المهنى فى السينما والتليفزيون وأسرار وكواليس خاصة عن الكاميرا الخفية، والتى حققت نجاحا كبيرا بين المشاهدين.

جدير بالذكر أن برنامج بوضوح يُلقى الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية والفنية ويتواصل مع المشاهدين، كما يستضيف البرنامج عددا من النجوم فى شتى المجالات الفنية وتخصيص حلقات عن صحيح الدين ووسطية الإسلام.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر