«عين» ترافق داليا البحيرى فى تصوير آخر مشاهد مسلسل «للحب فرصة أخيرة»

للحب فرصة أخيرة للحب فرصة أخيرة
 
نهى سعيد

كما بدأت أول مشاهد مسلس للحب فرصة أخيرة فى أجواء من المحبة والبهجة والصداقة، اختتمت مؤخرا المخرجة منال الصيفى مشهد "الفينال" للمسلسل، وسط نفس الأجواء التى عاشها نجوم العمل طوال فترة التصوير.

بدأ المشهد النهائى للمسلسل فى الصباح الباكر وفى درجة حرارة مرتفعة جدا واستمر حتى ساعة متأخرة من الليل، حيث اختارت منال الصيفى أحد اليخوت الكبيرة، ووسط مياه النيل بدأت تأخذ شوتاتها وقطعاتها، فى تواجد أبطال العمل داليا البحيرى وفراس سعيد، بالإضافة إلى الإعلامية رباب إبراهيم التى تشارك فى إحدى حلقات المسلسل.

 
WhatsApp Image 2018-04-12 at 9.45.03 PM (1)
 

داليا بدورها وكعادتها لم تتدخر جهدا لإضفاء أجواء من المرح لكسر الملل وساعات العمل الطويلة مع زملائها، وفكرت فى عمل سناب شات مع كل المتواجدين على اليخت بداية من منال الصيفى وفراس السعيد أو "فرافيرو" كما تحب أن تناديه فى الكواليس، ورباب إبراهيم التى رحبت داليا بها وبوجودها وقدما ثنائى كوميدي داخل الكواليس.

من ناحيتها عبرت داليا عن سعادتها البالغة بالعمل مع كل فريق المسلسل بداية مع المخرجة الموهوبة المتمكنة من أدواتها منال الصيفى التى كانت تشعر أنها معها فى أيد أمينة مع منال طوال فترة التصوير، كما أكدت أنها سعيدة جدا بردود الأفعال التى تصلها على الحلقات الأولى للمسلسل.

أما فراس لسعيد فقد قرر أن يكون مرشدنا داخل الكواليس وعرفنا على كل كرو العمل، وأكد أن المسلسل مازال يخفى كثيرا من المفاجآت التى ستكشف موهبة وقدرات كل من عمل بهذا العمل الرائع.

WhatsApp Image 2018-04-12 at 9.45.03 PM
 

تدور أحداث العمل الذي يعرض حصريا على شاشة on e فى 45 حلقة، عن محمود وليلى اللذان يتقابلان من خلال العمل، فيقع كل منهما فى حب الآخر، ولكن هذا اللقاء جاء متأخرا، فكل منهما ملتزم بالعديد من الواجبات تجاه أشخاص آخرين فى حياتهما، لذلك تظهر العديد من العقبات أمام هذا الحب، بالإضافة إلى وجود العديد من علاقات الحب والعاطفة حولهما، فالكل يبحث عن فرصة لتلك الحالة التى يتمنى أن يعيش فيها الجميع.

المسلسل بطولة داليا البحيرى، فراس سعيد، ريم سامى، أميرة العايدى، أمل رزق، هبه الأباصيرى، مراد مكرم، أحمد عبدالله، عمرو عابد، حنان يوسف، أحمد يحيى، عمر زهران، محمد غنيم، عزة بهاء، ندى، رويدا، سلمى الكاشف، جوليا التونسية، تسنيم. ومن تأليف شهيرة سلام وإخراج منال الصيفى، وإنتاج مصر للسينما.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر