عمرو سعد آخر شياكة.. والدليل أفيش فيلمه «كارما»

عمرو سعد على أفيش كارما عمرو سعد على أفيش كارما
 
رشا البحراوي

فى السنوات الأخيرة أحب الجمهور، رؤية النجم عمر سعد فى الزى الصعيدى، خصوصا بعد تقديمه الشخصية الصعيدية فى عدد من الأعمال الدرامية آخرها "يونس ولد فضة"، وتألق فى تقديمها وحقق نجاحا عريضا وواسعا.

عمرو فى كارما لوك جديد
 

لكن هذا العام قرر النجم عمرو سعد أن يتمرد على القوالب التقليدية والكلاسيكية، سواء فى السينما أو التلفزيون، بعملين مهمين أولها فيلمه "كارما" والآخر مسلسله "بركة"، ففى فيلم كارما يظهر بشخصيتين متناقضتين تماما، وهذا ظهر جليا من الأفيش الرسمى للفيلم الذى أطلق قبل يومين وحاز على إشادات كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعى.

عمرو سعد 1

 

يظهر عمرو سعد من خلال فيلمه "كارما"، بشخصية رجل الأعمال الأنيق "المهندم" فى شكله وملابسه ويرتدى أغلى الماركات، كما يظهر أيضا فى شخصية الشاب البسيط الذى يبحث عن فرصة فى الحياة لإثبات ذاته.

عمرو بلوك مختلف فى كارما
 
عمرو فى فيلم كارما
 

ويجسد عمرو سعد شخصيتين ضمن أحداث فيلم "كارما" الجديد، الأول شاب يعيش مع والدته دلال عبد العزيز، فى حارة شعبية ومتزوج من زينة، بينما الشخص الآخر الذى يجسده هو ملياردير، ويعيش فى منطقة التجمع الخامس ورجل أعمال معروف، ويقع فى غرام مديرة أعماله وتجسدها النجمة غادة عبد الرازق، وتدعى "نهلة".

0120
 

فيلم "كارما" بطولة عمرو سعد، غادة عبد الرازق، خالد الصاوى، زينة، وفاء عامر، ماجد المصرى، دلال عبد العزيز، وسارة نخلة، ومصطفى درويش، يسرا المسعودى، من تأليف وإخراج خالد يوسف.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر