ميدو يستعيد وزنه المثالى فى 4 صور أثناء الحديث عن الاستديو التحليلى للمونديال

ميدو ميدو
 
ذكى مكاوى - تصوير السعودى محمود

لم يخطف أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية السابق، الأضواء أثناء حضوره المؤتمر الصحفى للكشف عن مشروع الاستديو التحليلى لتشجيع منتخب مصر فى كأس العالم بكلمته فحسب أثناء الحديث خلال المؤتمر الذى حضره نجوم الكرة المصرية مثل شوبير وحازم إمام فحسب وإنما لفت الأنظار عبر استعادة وزنه المثالى بشكل كبير.

 

احمد-حسام-ميدو-اثناء-كلمته

ميدو الذى تأثر كثيراً أثناء لعبه بزيادة وزنه بشكل كبير ظهر خلال المؤتمر وهو فاقد الكثير من الكيلو جرامات الذى اعتاد على الظهور به سواء حين تدريبه لوادى دجلة مؤخراً قبل تركه والتفرغ للظهور على شاشة أون سبورت.

 

ميدو-خلال-الصور-ظهر-بوزن-مثالى-إلى-حد-كبير

لاعب توتنهام وروما السابق أثبت بذلك عزمه على العودة إلى وزنه الطبيعى الأمر الذى يكلفه ساعات من التمرينات فى الجيم يشارك منها بالصور متابعيه على إنستجرام خلال الآونة الأخيرة، وبالتأكيد لم يتوقع أغلبهم أن يظهر بتلك السرعة بهذا الوزن.

 

ميدو

على جانب آخر يعتبر ميدو واحد من أهم سفراء كرة القدم المصرية فى الخارج حيث شهدت مسيرة احترافه حصوله على جائزة أفضل لاعب صاعد فى القارة الأفريقية أثناء لعبه لفريق أياكس امستردام الذى حصد معه كافة البطولات المحلية فى جيل ذهبى لعب فيه بجوار إبراهيموفيتش فى خط الهجوم وخلفهم نخبة من النجوم مثل فان دير فارت الذين حاولوا استعادة هيبة الفريق على المستوى الأوروبى.

 

ميدو-أثناء-حضوره-المؤتمر-بصحبة-شوبير

كما انتقل ميدو بعدها إلى الدورى الإنجليزى الذى لعب لعدة أندية به أبرزها توتنهام بعد مروره قبلها على الدورى الإسبانى من بوابة سلتا فيجو والفرنسى الذى لعب له مع مارسيليا مكوناً ثنائى نارى مع دروجبا.

ميدو 1
 

ميدو

 

29029-ميدو-وابراهيموفيتش

 

ميدو وابراهيموفيتش

ميدو ودروجبا
ميدو ودروجبا

 

ميدو
ميدو
 
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر