صور.. النجمات يتنافسن على إطلالات الربيع وسط الطبيعة

مى عز الدين ودرة وساندى وقمر مى عز الدين ودرة وساندى وقمر
 
بسمة شطا

"الدنيا ربيع والجو بديع قفلى على كل المواضيع قفل قفل قفل"، بهذه الكلمات اختارت الراحلة سعاد حسنى أن تعبر عن فرحتها باستقبال أجواء الربيع التى صدقت حينما وصفته بهذا الوصف، فمنذ حلول نسمات الربيع ورفرفة أوراق الشجر، وبدأ الجميع يلتفت إلى هذا المود الذى يمتلئ بألوان الشجر والورود، وهو الأمر الذى دفع كثيرا من الفنانات يتنافسن على إطلالات الربيع.

درة 

كانت أول هؤلاء النجمات هى الفنانة درة التى خضعت لجلسة تصوير جديدة تليق بأجواء الربيع، فاختارت أن ترتدى فستان شيفون مليئا بالورود، واختارت أيضا أن تكون جلسة التصوير وسط الخضرة.

درة 2
 
 
درة 3
 
 
درة 4
 
 
درة 5
 
 
 
درة

ساندى 

وهناك أيضا النجمة ساندى التى لم تفوت مثل هذه الفرصة، وخاصة أن ساندى معروف عنها حبها للألوان المبهجة والتى تتناسب مع الربيع، فخضعت بالفعل لجلسة تصوير، واختارت أن ترتدى إطلالتين مليئتين بالورود، واختارت أيضا أن يكون لوكيشن التصوير وسط الشجر والورود.

Capturenh
 
 
ghn
 
 
jhgn
 
 
jhn
 
 
mn
 
 
tujhn
 

قمر 

وانضمت اليهم المطربة اللبنانية قمر التى خضعت لجلسة تصوير مثيرة ومبهجة فى نفس الوقت من خلال ارتدائها لفستان باللون الأبيض واختارت أن تخضع لجلسة التصوير على البحر وأمام الشجر.

قمر 3
 
 
قمر
 
 
قمر2
 

مى عز الدين 

وهناك أيضا النجمة مى عز الدين التى يبدو أنها كانت من أكثر المعجبات بأعياد الربيع فخضعت لجلسة تصوير مبهجة للغاية ارتدت فيها فستانا منقوشا بالورود، وخضعت لجلسة التصوير فى حديقة مليئة بالورود.

صور_مى_عز_الدين
 
 
مى_عز_الدين
 
 
مى_عز_الدين_الربيع
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر