السيناريست صلاح الجهينى: نركز على العنصر النسائى فى «ولاد رزق2»

أبطال ولاد رزق أبطال ولاد رزق
 
مصطفى القصبى

قال الكاتب صلاح الجهينى، إنه بدأ فى كتابة الجزء الثانى من فيلم "ولاد رزق" الذى حقق نجاحا كبيرا فى جزئه الأول، وحقق أعلى الإيرادات، والمقرر تصويره بعد موسم رمضان.

الجهينى أكد أن الجزء الثانى سوف يحمل العديد من المفاجآت غير المتوقعة، وأنه يركز على العنصر النسائى أكثر من خلال الجزء الجديد وانضمام أبطال آخرين، بالإضافة إلى أبطال الجزء الأول، مشيرا إلى أنه يجتهد كثيرا من أجل خروج هذا الجزء على أعلى مستوى، خاصة أنه يراهن عليه بقوة كبيرة عن الأول.

"ولاد رزق" تدور أحداثه حول مجموعة من الأشقاء يسيرون فى طريق الجريمة على عهد قديم بينهم بأن لا يفترقوا عن بعضهم، ولكن بشرط أن يستعد الكل لتركها فى يوم ما عندما يأتى القرار، لكن عملية واحدة فاشلة تفجر الخلافات الدفينة بينهم، فيتركهم الشقيق الأكبر رضا رزق (أحمد عز) والعقل المدبر لهم، ليقع الباقون فى صفقة مرعبة مع تاجر مخدرات، بينما يتعرضون للخيانة، وتطاردهم الشرطة بدون سبب معروف.

الفيلم من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داود وكريم قاسم وسيد رجب ومحمد ممدوح وسيرين أمين ومحمد لطفى وندى موسى، ومن إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهينى.

آخر أعمال الجهينى فيلم "الخلية" بطولة أحمد عز، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، وسامر المصرى، وأحمد صفوت، وريهام عبد الغفور، والتونسية عائشة بن أحمد، وأحمد صلاح حسنى، ويناقش دور العمليات الخاصة فى التصدى للإرهابيين من خلال ضابط شرطة ينجح فى القبض على عدد من عناصرهم، وفى مقدمتهم زعيم تنظيم يزرع قنبلة فى قطار وينقذ بطل العمل الركاب وتتوالى الأحداث.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر