ياسر جلال أحلى بـ«الدقن» ولا «الشنب».. شاهد واحكم

ياسر جلال ياسر جلال
 
رشا البحراوى

يتمتع الفنان ياسر جلال بمقدرات فنية خاصة، وملامح مميزة استطاع من خلالهما أن يتلون بأدواره الفنية، التى أثبت من خلالها ما يمتلكه من موهبة حقيقية.

ياسر-جلال
 
ياسر جلال (3)
 
 

ومنذ بداياته وحرص جلال على أن يكون له ظهور مختلف، حيث اعتمد استايل خاص به فى إطلالاته على مدار سنوات عدة، حيث أهم ما ميزه إلى جانب وسامته وموهبته هو "الشنب"، الذى ظل جلال محتفظا به فى الكثير من أعماله الفنية التى قدمها فى بداية مشواره، وفى يوم ميلاده الذى يوافق 16 أبريل عام 1969 نستعرض لكم أبرز الأعمال، التى ظهر فيها ياسر جلال وتميز من خلالها بأدائه واستايله المميز، جاءت شخصية "نبيل" الانتهازى الوصولى، الذى يتزوج من "سنية" ابنة "الحاج عبد الغفور" وهو نور الشريف رغبة فى الحصول على ما تملكه من مال.

download
 

وبعدها توالت الأدوار وقدم جلال مسلسل "سعد اليتيم"، أمام الفنانة سميحة أيوب ودلال عبد العزيز وعدد آخر من النجوم ومن إخراج إبراهيم الشوادى.

ياسر فى سن الشباب
 

وتألق الفنان ياسر جلال أمام نجمة الجماهير نادية الجندى فى عدة أعمال، وجدت فيه نجما ذا قدرات فنية خاصة، حيث جسد دور "مراد" فى فيلمها السينمائى "أمن الدولة" وحقق فيه نجاحا كبيرا، وأشاد بدوره كل الجمهور والنقاد.

ياسر مع نادية الجندي
 

ثم توالت أعماله السينمائية بعد ذلك من خلال عدة أفلام منها "شجيع السيما" وفيلم "بونو بونو" وثم فيلم "الرغبة"، الذى تألق من خلاله أمام النجمتين إلهام شاهين، ونادية الجندى الذى حقق نجاحا كبيرا أثناء طرحه.

ياسر جلال (2)

 
 
ياسر فى البحار
 
ياسر جلال (1)
 
 

أما العام الماضى فكانت أهم محطات ياسر جلال، التى غيرت مساره وأبدع بالموسم الرمضانى الماضى فى أولى بطولاته الدرامية بمسلسل "ظل الرئيس" وأثبت من خلاله أنه فنان يتمتع بقدرات تمثيلية كبيرة، حيث حقق بمسلسله نجاحا كبيرا، وأصبح هو الحصان الرابح فى السباق الرمضانى، فيما أشاد به النقاد والجمهور الذى عبر عن إعجابه أيضا باللوك الذى ظهر به ياسر جلال من خلال المسلسل.

ياسر

 

حيث قرر أن يكون ظهوره مختلفا فى كل شىء من خلال نوعية الأدوار، إضافة إلى استايله المميز بالذقن الطويلة بعض الشىء والشكل الأنيق.

170616093444616_yasser-jalal-yawmiyati-6
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر