الخميس المقبل.. سلوى محمد على تسافر إلى الأقصر من أجل طايع

سلوى محمد على سلوى محمد على
 
مصطفى القصبى

تسافر الفنانة سلوى محمد على يوم الخميس المقبل إلى الاقصر لتصوير عدد من مشاهد مسلسل "طايع" المقرر طرحه خلال الماراثون الرمضانى المقبل ويشارك فى بطولته كل من الفنان عمرو يوسف وعمرو عبدالجليل وإخراج عمرو سلامة، ومن المقرر أن يستمر سفر سلوى عدة أيام وبعدها تعود إلى القاهرة لاستكمال تصوير مشاهدها فى مسلسل "أرض النفاق" أيضا التى تشارك فى بطولته مع الفنان محمد هنيدى وهنا شيحة ومن إخراج ماندو العدل.

ويجسد عمرو يوسف شخصية الرجل الصعيدى لأول مرة فى الدراما حيث تدور أحداثه فى صعيد مصر، وخلال مشوار بطل العمل تواجهه العديد من العقبات والصعوبات التى يتغلب عليها، والعمل من تأليف محمد دياب، وإخراج عمرو سلامة، للمنتجين رامى إمام وهشام تحسين.

ويشارك فى بطولته إلى جانب عمرو يوسف عمرو عبد الجليل وصبا مبارك وسيد رجب وسهير المرشدى ومحمد على وهند عبد الحليم ومها نصار، ومحمود البزاوى، وعدد آخر من الفنانين ومقرر عرضه على شاشة cbc فى شهر رمضان المقبل.

سلوى شاركت فى رمضان الماضى بمسلسل "لأعلى سعر" من بطولة نيللى كريم وزينة وأحمد فهمى ونبيل الحلفاوى وأحمد مجدى وخالد كمال ومحمد حاتم وسارة سلامة، وعدد كبير من الفنانين، إضافة إلى ظهور مى كساب كضيفة شرف، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

وشاركت أيضا فى مسلسل "30 يوم" بطولة آسر ياسين، وباسل الخياط، ووليد فواز، ونجلاء بدر، وإنجى المقدم، وأحمد خالد صالح، وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج حسام على.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر