فى 5 أيام.. تريلر فيلم Mary Shelley يحقق 600 ألف مشاهدة فقط

فيلم Mary Shelley فيلم Mary Shelley
 
دعاء زكريا

بعد 5 أيام من بداية عرض تريلر فيلم Mary Shelley لم يستطع التريلر أن يحقق سوى 600 ألف مشاهدة، وهو الأمر الذى سبب صدمة لمخرجة الفيلم السعودية هيفاء المنصور، التى كانت قد أكدت أنها ستنافس بفيلمها بقوة على الإيرادات والمشاهدة.

السعودية هيفاء المنصور هى مؤلفة ومخرجة فيلم الدراما السيرة الذاتية الرومانسى Mary Shelley، الفيلم الذى يقوم ببطولتة إيلى فانينج، مايسى ويليامز، بيل باولى، ستيفن ديلان، دوجلاس بوث، جوان فروجات.

وتدور أحداث الفيلم عن علاقة الحب بين الشاعر بيرسى شيلى مارى ولستونكرافت جودوين ذات الـ18 عاما، مما دفع مارى شيلى لكتابة فرانكنشتاين، الفيلم انتهى من تصويره ومن المنتظر عرضه فى يوليو 2018.

فيلم Mary Shelley
فيلم Mary Shelley

 

وتعتبر هيفاء المنصور أول مخرجة سينمائية سعودية، وهى أيضا من الأسماء السعودية القليلة جدا، التى استطاعت أن تحصل على بعض الشهرة فى هوليوود، والسبب يرجع لزواجها من أمريكى وإقامتها فى الولايات المتحدة، هيفاء درست الأدب الإنجليزى المقارن فى الجامعة الأمريكية بالقاهرة وتخرجت 1997، وحصلت على عدة جوائز منها الخنجر الذهبى لأفضل فيلم وثائقى فى مهرجان مسقط السينمائى وهى أول جائزة ذهبية فى تاريخ السينما السعودية.

 

السعودية-هيفاء-

السعودية هيفاء المنصور

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر