صلاح منصور ليس البطل الأصلى لفيلم الزوجة الثانية.. اعرف التفاصيل

صلاح منصور صلاح منصور
 
نسرين الرشيدى

ليس غريبا أن يشهد أى عمل فنى قائمة من الأسماء المرشحة من النجوم والتى تكون غير نهائية، حيث يتم استبدالهم بآخرين يخرج العمل بهم إلى النور، على الرغم من أنهم ليسوا المرشحين الأوائل لهذه الأعمال، ويرتبط بهم الجمهور، ويعلقوا فى أذهانهم بالشخصيات التى جسدوها، لدرجة يصعب أن تستبدل هذه النجمة أو النجمة فى خيالك باسم المرشح الأول خاصة إذا نجح العمل به.

وهو ما ينطبق على فيلم "الزوجة الثانية" الذى قامت ببطولته النجمة سعاد حسنى، وضم العمل العديد من الأسماء الرئيسية للعمل لشخصيات، منها دور العمدة، الذى جسده المبدع صلاح منصور، ودور الزوج الذى جسده الفنان شكرى سرحان، ومن الصعب أن يتخيل البعض أن يحل مكانهما أى نجم آخر فى دور كل منهما.

ولكن تبدو أن الحقيقة كانت غير ذلك، حيث كان مرشحا لدور العمدة الذى حقق نجاحا كبيرا فارس السينما أحمد مظهر الذى كان المرشح الأول للدور، فى حين كان صلاح منصور البديل له، والذى نجح فى يستحوذ عليه ويحقق نجاحا غير مسبوق وما زال دوره عالقا فى أذهان جمهوره.

 

صلاح منصور
صلاح منصور

أحمد مظهر

أحمد مظهر

وعلى الرغم من أن شكرى سرحان كان المرشح الأول لدور أبو العلا زوج فاطمة التى جسدتها سعاد حسنى، إلا أنه كان من المتوقع أن يقوم بتجسيد الدور الفنان محمد نوح، والذى كان وجها جديدا وقتها، وهو ما كشفته وثيقة قديمة لقائمة الأبطال الرئيسيين للعمل.
 

شكرى سرحان
شكرى سرحان

محمد نوح
محمد نوح

وثيقة الأبطال الأصليين لفيلم "الزوجة الثانية"

30184908_1855659671398343_656620034_n (2)

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر