آخرهن هدى زاهر.. تعرف على مشاريع زوجات النجوم

مشاريع زوجات النجوم مشاريع زوجات النجوم
 
رنا أبو المجد

افتتحت هدى زاهر زوجة الفنان أحمد زاهر، مطعماً جديداً يحمل اسم "فاهمينك" وذلك بإحدى الكوموندات الشهيرة فى منطقة السادس من أكتوبر، وعلى مدار اليومين الماضيين حرص العديد من النجوم على تهنئة هدى بمشروعها الجديد وذلك عبر صفحاتهم الخاصة على إنستجرام.

فاهمينك

مشروع هدى لم يكن الأول بين أوساط زوجات النجوم، فقد سبقها العديد ولكن فى مجالات مختلفة بعيدة عن الأكل، فقد قامت مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا، بافتتاح مشروعها الخاص الذى يحمل نفس اسمها، وهو متخصص فى بيع الحقائب ذات طابع مختلف تميزت به مها، ومستمر حتى الآن بعد نجاح دام أكثير من 7 سنوات تقريباً.

مها

مها الصغير


وإذا ذكرنا الفنانة روجينا زوجة نقيب الممثلين أشرف زكى، فهى أيضاً تمتلك مشروعا متخصصا فى الأكلات يحمل اسم "طشة" ويوجد فى السادس من أكتوبر، وهو متخصص فى الأكلات البيتى.

روجينا

وعلى صعيد الغنائى فزوجة تامر حسنى، المطربة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، تمتلك العديد من المواهب التى مكنتها من دخول مجال تصميم الأزياء وافتتاح خط خاص بمستحضرات التجميل يحمل اسمها، وفى شهر فبراير عرضت بسمة أحدث تصميماتها فى لندن فاشون ويك، بعدما حصلت قبلها بعام تقريباً على شهادة مصممة أزياء من أحد الأكاديميات العالمية فى هذا المجال.

بسمة بوسيل

كما تمتلك منة حسين فهمى ابنه الفنان حسين فهمى وزوجة أحمد فهمى، مشروعا خاصا بها يحمل اسم "dollshouse" يوجد بالإسكندرية، فهو مكان يضم عددا من الملابس المستوردة وتقوم منة بالترويج له بنفسها.

نة حسين فهمى

وعلى نفس الطريقة تحضر شهد رمزى زوجة المخرج كريم السبكى لمشروع جديد خاص بالملابس، وأعلنت عن قرب افتتاحه عبر صفحتها الشخصية على موقع إنستجرام. 

شهد رمزى
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر