سلوى محمد على والدة صبا مبارك فى مسلسل طايع

سلوى محمد على سلوى محمد على
 
مصطفى القصبى

سافرت الفنانة سلوى محمد على إلى الاقصر لتصوير عدد من مشاهد مسلسل "طايع" الذى يشارك فى بطولته الفنان عمرو يوسف والمقرر طرحه خلال موسم رمضان المقبل.

سلوى قالت إنها تجسد من خلال العمل شخصية والدة الفنانة صبا مبارك التى تؤدى دور مهجة فتاة صعيدية فى أحداث المسلسل وتقع فى غرام عمرو يوسف وتواجه العديد من الصعوبات بعدما يحاول "حربى" عمرو عبد الجليل أخذ الثأر منه وتتخلص صبا من رحمها حتى لا تنجب وتتزوج من "طايع" الذى قرر قتلها أخذا بثأر ابنته، بعد أن تتزوج من بطل العمل، وتكشف الحلقات أن صبا قد أوهمت الجميع بهذا الأمر للتهرب من شرط "حربى" عمرو عبد الجليل بأخذ الثأر.

ويجسد عمرو يوسف شخصية الرجل الصعيدى لأول مرة فى الدراما، حيث تدور أحداثه فى صعيد مصر، وخلال مشوار بطل العمل تواجهه العديد من العقبات والصعوبات التى يتغلب عليها، والعمل من تأليف محمد دياب، وإخراج عمرو سلامة، للمنتجين رامى إمام وهشام تحسين.

ويشارك فى بطولته إلى جانب عمرو يوسف كل من: عمرو عبد الجليل وصبا مبارك وسيد رجب وسهير المرشدى ومحمد على وهند عبد الحليم ومها نصار، ومحمود البزاوى، وعدد آخر من الفنانين ومقرر عرضه على شاشة cbc فى شهر رمضان المقبل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر