فيلم Game Night.. خليط مميز من الأكشن والكوميديا

مشهد من الفيلم مشهد من الفيلم
 
دعاء زكريا

فى الأسبوع الأخير من فبراير الماضى، بدأ عرض فيلم الاكشن والإثارة الكوميدى Game Night، وقد نال الفيلم إعجاب النقاد والجماهير وبلغت إيراداته حتى الآن 108 ملايين دولار.

فيلم Game Night..

فيلم Game Night

الفيلم من بطولة جاسون بيتمان، راشيل ماك آدامز، كايل تشاندلر، بيلى ماجنوسن، كابى بورديس، لامورن موريس ومن تأليف مارك بيريز، وإخراج جون فرانسيس دالى، جوناثان جولدشتاين.

فيلم Game Night.

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء الذين يجتمعون بانتظام من أجل لعب البوكر، ولكنهم يجدون أنفسهم متورطين فى حل لغز جريمة قتل غامضة، الفيلم شارك فى إنتاجه أكثر من شركة إنتاج منها New Line Cinema.

عناصر نجاح الفيلم

لابد أن نعترف أن جاسون بيتمان قادر على إبهارنا بأدائه التمثيلى فى كل فيلم يشارك فيه، بالرغم من اختلاف الشخصيات التى يقدمها فى كل عمل، إلا أنه فى كل مرة يستطيع اقناعنا ويبهرنا بالأداء التمثيلى، فهو ينتمى لمدرسة السهل الممتنع فى التمثيل، أداء راشيل ماك آدامز كان مميزا أيضا واستطاعت إيصال مشاعرها للجمهور بسلاسة.

سيناريو الفيلم تميز بأنه سريع ومتلاحق ولم يترك المشاهدين للحظة واحدة من الملل، ونجح الفيلم فى نفس الوقت فى تقديم توليفة جديدة ومختلفة من المشاهد التى برع الإخراج فى توظيفها بشكل مبهر على الشاشة وبطريقة تثبت أن المخرج متمكن من أدواته وقادر على وضع كل تفصيلها فى مكانها الصحيح والمناسب.

ديكورات الفيلم كانت جيدة ومعبرة عن الأحداث، على العكس الموسيقى التصويرية التى كانت ضعيفة وكانت تحتاج أن تكون أقوى وأكثر تركيزًا على الأحداث أكتر من الذى رأيناه على الشاشة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر