الشوبينج للرجال كمان.. هؤلاء أشهر رجال هوليوود المحبين للتسوق

ديفيد بيكهام وليام هيمثورث وروبرت باتيسون ديفيد بيكهام وليام هيمثورث وروبرت باتيسون
 
ياسمين منصور

على مدار سنوات طويلة وحتى اليوم، يردد دائما أن التسوق هو عشق النساء، فهن اللاتى يحرصن على التسوق بشكل كبير وكلما شعرن بضيق يقضين معظم أوقاتهن فى شراء العديد من الأغراض، ولكن منذ سنوات فاجأت مجلة «Men’s Health» فى استطلاع رأى لها الجميع بنتيجة أن الرجال أيضا تحب التسوق مثل النساء، ربما تختلف اهتماماتهم فى نوعية الأغراض أحياناً، إلا أن فى النهاية معظم الرجال تحب التسوق، إذا فالسوق للرجالة كمان..

وبالنظر لنجوم هوليود قد تفاجأ الحقيقة، فإن أغلب نجوم هوليود يذهبون بشكل منتظم للتسوق فبعضهم يتوجه لشراء الخضروات، والبعض الآخر يتوجه لشراء أغراض منزلية أخرى، والكثير منهم يحرص على أن يرافق شريكته أو حبيبته فى جولة تسوقها، وغالباً ما تصورهم عدسات المصورين خلال جولات تسوقهم، ليصبحوا على الفور حديث الجمهور وخاصة العربى، الذى تعانى فيه النساء من عدم مشاركة أزواجهن لهن خلال جولات التسوق، فالرجال الشرقيون غير محبين للتسوق بحسب حديث النساء.

shopping
 

وكان من بين الرجال المحبين للتسوق، النجم ديفيد بيكهام، فنظراً لعمل زوجته فيكتوريا بيكهام، الذى يتطلب سفرا دائما بحسب حديثها فهو يتولى مسئولية العناية بأبنائهم وكذلك المنزل، وبالتالى فهو يذهب للتسوق كثيراً وغالبا ما يصطحب أبنائه برفقته فى جولات التسوق، ليصبح من أكثر رجال هوليود المحبين للتسوق.

ديفيد-بيكهام

ديفيد بيكهام

ديفيد-بيكهام2
 
 
أيضا كان النجم ليام هيمثورث واحدا من الرجال محبى التسوق، فغالباً ما يظهر وهو يحمل العديد من الحقائب خلال جولة تسوقه، ومنذ أن أعلن خطبته من النجمة مايلى سايروس بات الثنائى يظهران سوياً فى الكثير من جولات التسوق.

ليام-هيمثورث

ليام هيمثورث

ليام-هيمثورث2
 
كما كان النجم روبرت باتيسون واحدا من النجوم الرجال عشاق التسوق، فمن حين لآخر تجده يقم بشراء العديد من الأغراض ويذهب لمتجر الخضروات من أجل شراء احتياجاته، وسبق وان تحدث مشيرا إلى أنه يحب التسوق ويفضل شراء أغراضه بنفسه دون اللجوء لأى شخص آخر.
 
روبرت-باتسون2

روبرت باتيسون

روبرت-باتيسون

روبرت باتيسون
 

ولا يقتصر حب التسوق على هؤلاء النجوم الرجال فقط، بل شمل العديد من النجوم الذين يظهرون بشكل متكرر خلال جولاتهم بالأسواق.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر