«أنا جدعة وبنت بـ100 راجل».. 5 نجمات حصدن لقب strong independent woman

شيرين واليسا ونوال وايمان العاصي وإلهام شاهين شيرين واليسا ونوال وايمان العاصي وإلهام شاهين
 
نهى سعيد

لا شك أن كثيرا من النساء فى مصر والوطن العربى أجمع تستحق بجدارة أعظم أوسمة التقدير والشكر والعرفان، ليس فقط لكونهن واجهة مشرفة لعائلاتهن وبلادهن وبيئاتهن التى خرجن منها، لكن أيضا لتحملهن المسئولية دون كلل أو ملل، وليس مسئولية واحدة فقط فأحيانا تتعاظم وتكثر المسئوليات.

مؤخرا خرج مصطلح الـstrong independent woman ليكون مسار حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعى، البعض اتخذه على محمل الجد والبعض الآخر سخر منه وأخرج الكوميكسات وغيرها، لكن الحقيقة أنه مصطلح حقيقى ويستحق التوقف، فمثل هؤلاء النساء لابد أن تأخذن ولو أبسط حقوقهن فى التقدير.

فى الوسط الفنى الكثير من هؤلاء النجمات اللائى يمكن وضعهن بجدارة على أنهم الأبرز داخل دائرة الـstrong independent woman.

شيرين عبد الوهاب

نعم تزوجت شيرين عبد الوهاب مؤخرا من حسام حبيب، لكن هذا لا ينفى عنها طوال هذه السنوات التى عاشتها كواحدة من أهم الـ strong independent womanفى الوسط الفنى.

شيرين صنعت نجوميتها بنفسها ودون مساعدة أحد، فلم يدعمها ويشجعها على إظهار موهبتها والسعى من أجلها سوى والدتها، وخلال مسيرتها الفنية تعرضت لكثير من المضايقات والخيانات من أقرب الناس لها، إلا أنها قررت الاستمرار والصمود ومواصلة النجاح حتى أصبحت واحدة من أهم بل أهم نجمات مصر والوطن العربى.

اعتمدت شيرين على نفسها فى تربية بناتها، وقررت أن تربيهن فى مستوى أفضل من ذلك الذى عاشت فيه، حتى عندما أحبت حسام حبيب أخذت الخطوة وأعلنت بعد كثير من التردد زواجها منه ولم تهتم لكونها أنجم منه، بل واجهت كل شىء، وقررت تحمل النتائج بمفردها مهما كانت أو ستكون.

s1
 
s2
 
sh3
 
نوال الزغبى

لأن المجتمعات العربية متشابهة، فالنجمة الذهبية نوال الزغبى واحدة من أهم نساء لبنان اللائى تستحق لقب strong independent woman، فقد عاشت نوال كثيرا من لحظات الانكسار بعدما جردها زوجها من كل أموالها، ولم تيأس وعادت من جديد وجمعت ثروة تعادل ثروتها فى حين ربت أبناءها وظلت بجانبهم معتمدة على نفسها دون رجل يقف بجانبها ويدعمها، فقد كانت هى الدعم والسند لهم ولنفسها، واستمرت فى إحياء الحفلات وإصدار الألبومات لتؤكد أن نجوميتها لم تكن مرتبطة بزوجها.

وفيما يخص جمالها وجاذبيتها فحدث ولا حرج ولا ننسى حياتها الاجتماعية المليئة بالأصدقاء والمعارف.

n1
 
n2
 
n3

إلهام شاهين

مصطلح strong independent woman، ليس مرتبطا بحداثته، ولكنه مصطلح دللت عليه نجمات من جيل سبق هذا الحيل الشاب، وكانت أبرزهن النجمة إلهام شاهين التى قررت بعد كثير من الزيجات غير الناجحة أن تعتمد على نفسها، وتواصل النجاح وتحافظ على اسمها ونجوميتها، وحتى بعد انكسار ظهرها بوفاة والدتها، صمدت إلهام وجمعت أخوتها حولها وأسست شركة إنتاج، أسستها للفن ولم تبك يوما على خسارة لأنها فعلت ما تحب واستمتعت بما فعلته.

ومؤخرا عادت إلهام للاعتناء بجمالها ورشاقتها وأصبحت أكثر انفتاحا وتفاعلا مع جمهورها، وتخصص يوما دائما للقاء صديقاتها بل أن كثيرات يحسدنها على البهجة التى اقتنصتها لحياتها وحالة الرضا الدائم التى تتحدث عنها دائما.

e1
 
e2
 
e3
 
إليسا

إليسا واحدة من أهم الـstrong independent woman فى لبنان، فقد اعتمدت على نفسها فى كل خطواتها الفنية، ولم يكن لها أحد يجلب لها أى خطوة بوساطة، فقد تقدمت إلى برنامج الهواة أستوديو الفن، واستطاعت أن تحقق مركزا فى التصفيات النهائية، واستمرت فى صناعة اسمها ومجدها معتمدة على ذكائها ومقوماتها الفنية والجمالية أيضا.

إليسا تعرضت لكثير من الضغوط فى حياتها ولشائعات لا حصر لها، لكنها ظلت ثابتة ولم تهتم ولم تر أمامها سوى القمة التى ترغب فى الوصول إليها.

إليسا ظلت معتمدة على نفسها، ولم تتزوج أبدا حتى الآن، ولم تخجل من أن تكشف عن كثير من تفاصيل حياتها الخاصة والعاطفية أيضا من خلال قصص كليباتها.

el3
 
eli1
 
eli2
 

إيمان العاصى

حققت إيمان العاصى نجاحا كبيرا منذ ظهورها الأول على الساحة فى مسلسل حضرة المتهم أبى، لتستكمل مسيرتها وتتزوج ثم تحدث المشاكل وتنفصل ويعاندها طليقها بأخذ ابنتها ثم تثابر حتى تسترجعها.

وهنا تبدأ إيمان العاصى حياة جديدة مختلفة كلها اعتماد على النفس ورغبة فى الحفاظ على النجاح، والأهم أنها تعيش السعادة مع ابنتها ولا تشعرها بأى من الظروف التى عاشتها من أجل الحفاظ على وجودها معها، ولا تنسى إيمان الحفاظ على لياقتها وجمالها ونجوميتها.

em1
 
em2
 
em3

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر