حقيقة شقيق وشقيقة جاستين بيبر المزيفين

جاستين بيبر جاستين بيبر
 
ياسمين منصور

إذا كنت من متابعى النجم جاستين بيبر فلا شك أنك تلاحظ أنه دائما يعرف جمهوره بشقيقه وشقيقته، للدرجة التى جعلت البعض يندهش لماذا لم يسمع عن هؤلاء منذ سنوات، إلا أن الفضول بات يسيطر على الكثير لمعرفة هوية شقيقه وشقيقته الذى أطلق عليهما اسم راشيل، وتونى، اللذان يبدوان فى مثل عمره ويشبهانه كثيراً وهو ما بدا مثيراً للجدل خاصة وأن النجم الأمريكى الشاب ليس لديه أشقاء فى مثل عمره، فماذا عن أشقاءه هؤلاء؟..

جاستين-بيبر

 

جاستين بيبر

منذ سنوات وعرف بيبر لحبه للتنكر، فكثيراً ما كان يظهر بيبر بأزياء تنكرية تجعله يبدو مختلفاً إلى حد كبير، لذلك قد تراه مرتدياً أى زى ليتشبه بشخص آخر، ويبدو أن بيبر كان يتمنى أن يكون له أشقاء فى مثل عمره، لذلك قرر أن يلجأ لحيلة مختلفة.

قرر بيبر أن يصنع شخصية وهمية لشاب فى مثل عمره إلا أنه يبدو ذو ملامح كوميدية إلى حد كبير فله أنف طويل وشعر أشقر طويل معقود من الخلف، ليطلق عليه اسم «تونى» ويقدمه فى صوره لجمهوره على أنه شقيقه ويطلب منهم أن يرحبوا به، وهو ما جعل الكثيرين فى بداية الأمر يشعرون بصدمة، فهم لا يدركون حقاً من يكون هذا، إلا أنه كان هو نفسه جاستين بيبر ولكن بزى تنكرى.

Capture
 

وبعد سنوات قرر بيبر أن يكون له شقيقة فى مثل عمره، فظهر مرتدياً فستان من اللون الأسود وشعر أشقر طويل، ويقددم صورته هذه لجمهوره على أنها شقيقته التى تدعى «راشيل».

Capture2
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر