الليلة.. كارمن سليمان ضيفة «معكم منى الشاذلى»

كارمن سليمان كارمن سليمان
 
محمد زاهر

تنفرد الإعلامية منى الشاذلى بالعديد من الأسرار عن حياة المطربة كارمن سليمان والتى تكشف عنها للمرة الأولى من خلال حلقة خاصة من برنامج "معكم" تعرض مساء اليوم الجمعة على فضائية cbc.

كما تقدم سليمان خلال الحلقة عددا من الأغانى، لأول مرة منها "دويتو" للأطفال مع شقيقتها الصغرى فرح سليمان بالإضافة إلى أغانى زمن الفن الجميل وأشهر الأغانى الخليجية.

وتتضمن الحلقة فقرة مع نهاد عبد المحسن، مديرة مدرسة العبور بمرسى مطروح، والتى انتشرت صورتها على مواقع التواصل بشكل كبير، بعدما احتضنت اثنين من الطلاب الأطفال بعد فوزهما فى مسابقة لأوائل الطلاب فى الإدارة التعليمية.

وفى فقرة أخرى يكشف الفنان الشاب، كريم عفيفى، أحد أبطال مسرح مصر، عن قصة دخوله للوسط الفنى وبداياته فى التمثيل بالجامعة، ثم الانتقال لمسرح الإبداع الفنى مع المخرج المسرحى خالد جلال، ثم الانتقال للاحتراف بشكل أكبر مع تياترو ومسرح مصر، وأدى عفيفى أغنية للمطرب محمد فؤاد الذى كان سببا رئيسيا فى حبه للفن.

ويروى "عفيفى" عن مواقف طريفة خاضها خلال استعداده لأداء دوره فى مسلسل "رمضان كريم" على رأسها تعوده على تدخين السجائر، رغم أنه لا يشربها فى الحقيقة، وكذلك كواليس عمله القادم الذى يشارك فيه البطولة صديقه الفنان على ربيع والمقرر عرضه خلال شهر رمضان باسم "سك على أخواتك".

 
كارمن سليمان (2)
 
 
كارمن سليمان (3)
 
 
كارمن سليمان (4)
 
 
كارمن سليمان (5)
 
 
كارمن سليمان (6)
 

كارمن سليمان (1)


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر