فساتين مشجرة وأكمام واسعة وبنطلون بفتحة.. موضة 2018 برعاية شيرين وميريام ورولا سعد

 
محمد زهير

مع كل فترة وكل عام تظهر موضة جديدة، تتبناها النجمات لكونهن أكثر فئة هوسا بالموضة وكل ما هو جديد فى عالم الأزياء، ومع دخول فصل الصيف بدأ انتشار أزياء جديدة وعودة أزياء أخرى كموضة على الساحة، بعدما كانت متواجدة فى أعوام سابقة، وانتهت.

ولأن النجمات هن الراعى الرسمى للموضة، فنستعرض 4 أزياء جديدة تحل على الموسم الصيفى لعام 2018، والتى كشفت عنها بعض النجمات فى أحدث ظهور لهن خلال الفترة الماضية.

تأتى أول من قررت أن تسير على خطى موضة 2018، النجمة شيرين عبد الوهاب، بظهورها أكثر من مرة مؤخرا بفستان كلاسيك مشجر ومنقوش، وهى نوعية من الأزياء التى اشتُهرت فى الستينات.

kk
 
 
Capture
 

تليها النجمة نسرين طافش التى كشفت عن أحدث صيحات موضة 2018 فى الأزياء، بارتدائها أيضا فساتين من النوع السابق المنقوش والمشجر، إلى جانب الأكمام المنفوخة والتى عادت بقوة هذا العام.

222
 

ورغم تعرض النجمة رولا سعد للانتقاد من خلال ظهورها بإطلالة غريبة، حيث ارتدت تريننج جاء البنطلون الخاص به أكثر غرابة يحمل فاتحة بطوله من الجانبين، إلا أن يعد هذا أحدث صيحات موضة 2018 فى البنطلونات سواء التريننج أو الجينز.

803414-rs

أيضا ظهرت النجمة ميريام فارس بإطلالة غريبة، حيث ارتدت بنطلون جينز واسعا بشكل مبالغ فيه، ويعد أيضا موضة 2018، وعودة لها، حيث كانت قد ظهرت من قبل منذ عدة سنوات طويلة.

506719-op


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر