فى يوم ميلادها.. الأمومة مغيرتش حاجة فى ساندى

ساندى ساندى
 
رنا أبو المجد

الأمومة مش سهلة لكن مستاهلة، جملة نسمعها دائمًا من الفتيات اللاتى تعيشن أول سنة أمومة، فعلى الرغم من تعرضهن لمواقف صعبة، مثل الولادة، وتغيير فى شكل جسمهن، إلا أن شعور الأمومة وأن تُرزقى مولودًا صغير يحمل ملامحك، لاشك أنه ينسيكى كل هذه المشاكل والمعاناة.

فعلى مدار السنة الماضية رزقت بعض النجمات بأول أطفال لهن، وحصلن على لقب "أم"، ومن بين هؤلاء المطربة ساندى التى رزقت فى نهاية العام الماضى بطفلها الأول "راين" من زوجها حازم كتانة، التى تزوجته فى شهر مايو من العام الماضى، ومن الواضح أن ساندى لم تختلف ملامح جسمها، سواء قبل الحمل أو بعده.
 

ساندى  (1)
 

فعلى الرغم من تخوف جميع الفتيات من تغير شكل جسمهن عقب الولادة، إلا أن ساندى من الواضح أنها اهتمت بالحفاظ على شكلها، وواظبت على ممارسة التمارين الرياضية، من أجل استعادة رشاقتها بشكل سريع.

بالتزامن مع احتفال ساندى بيوم ميلادها الـ32 نرصد لكم صورها قبل وبعد الحمل، وكيف استطاعت أن تحافظ على شكل جسمها بعد ولادتها لطفلها "راين" وعادت سريعًا إلى عملها.

ساندى بعد الولادة  

ساندى  (2)

 


ساندى  (4)
 


ساندى  (5)

ساندى قبل الحمل 

ساندى  (1)

 


ساندى  (6)
 

ساندى  (3)


ساندى تستعد للمشاركة فى حفل غنائى يوم 30 أبريل المقبل داخل كلية التجارة، كما أنها تصور حاليًا مشاهدها فى فيلم "عيش حياتك" مع الفنان سامح حسين. 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر