من ريهانا لـ جينيفر لوبيز.. المغنيات هن المؤثرات

جينيفر لوبيز وريهانا، كاردى بى وكيشا جينيفر لوبيز وريهانا، كاردى بى وكيشا
 
ياسمين منصور

للصوت والغناء قوة ربما تفوق القوة البدنية، فأغنية كفيلة بأن تغير حياتك، وارتباطك بمغنيها كفيل أيضا أن يجعلك دائما متأثراً به وبتصرفاته، وهو ما جعل هناك عاتقاً على أكتاف هؤلاء المشاهير أو النجوم، يجعلهم دائما يفكرون جيدا فى كل ما يقدمونه وفى كل تصرف يقومون به، مؤمنين بأن الغناء وحدة قادرا على أن يصنع عالماً مختلفاً، ليس هذا فقط بل إن إيمانهم القوى بأن أصواتهم وحدها هى سر الحب والحياة والكثير، جعلهم يتركون أثراً لدى الكثيرين.

 وكالعادة كل عام تقدم مجلة Time قائمة بالنجوم والمشاهير الأكثر تاثيراً فى العام، ليصل عددهم لـ100 شخصية عامة، وربما يلفت نظرك هو أن هذه القائمة تضم عددا من نجم الغناء منقسم تأثيرهم ما بين كونهم أيقونات ملهمة أو رائدات فى عمل ما، ولكن ما يلفت النظر فى عام 2018 أن القائمة لم تتضمن الكثير من المغنين الرجال بل على العكس ضمت عدد من النساء، ويبدو أن التوجه فى هذا العام هو أن تسيطر النساء على الكثير من الاستفتاءات وكذلك الاحتفاليات والمهرجانات، بعدما كان حديث النساء عن العنصرية، وكذلك جرائم التحرض اللاتى يتعرض لها هو حديث الكثيرين خلال عام 2017.

كاردى بى

كانت النجمة كاردى بى واحدة من المغنيات التى جاء اسمها ضمن هذه القائمة، بقسم الشخصيات الرائدة، ليس لكونها مغنية ناجحة، ولكن لكونها صنعت نهجاً مختلفاً، فلم تحاول منذ ظهورها على الساحة الفنية أن تشبه شخصاً آخر، وعلى الرغم من الانتقادات التى وجهت لها حرصت لى أن تظل محافظة على مكانها المختلف.

cardi
 

ريهانا

أيضا اختيرت ريهانا ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة، ولكن بقسم الأيقونات الملهمة، فمن يتابع ريهانا جيداً يجد أنها وضعت لنفسها قواعد مختلفة فهى مؤمنة بنفسها وبموهبتها وكذلك بطبيعتها، وهو ما جعلها تصبح ايقونة ملهمة للكثير من النساء صاحبات البشرة السمراء اللاتى يواجهن قدر كبيرمن العنصرية طوال الوقت.

rihanna-attends-launch-make-up-fenty-beauty-line-sephora-milan-italy
 

جييفر لوبيز

كذلك تم اختيار النجمة جينيفر لوبيز ضمن الأيقونات الملهمة، فلوبيز لها تاريخ فنى طويل وناجح فحققت نجاحا ساحقا بالساحة الغنائية وكذلك التمثيلية، فتعد واحد من أنجح نجمات الغناء على الساحة.

jennifer-lopez-atlanta-yi-salladi-8453396_9280_m
 

كيشا

أيضا اختيرت النجمة كيشا ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة، فالنجمة عرفت بمحاربتها للتحرش سواء بحفلاتها أو أغانيها، لذلك كانت نموذجاً مثالياً للكثير من نجمات الغناء.

kesha
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر