صور.. كواليس حلقة سامو زين مع غادة عادل فى برنامجها تعشب شاى

سامو زين وغادة عادل سامو زين وغادة عادل
 
محمد زكريا

تستضيف النجمة غادة عادل، المطرب سامو زين فى حلقة خاصة من برنامجها "تعشب شاى" بعنوان "الصيف"، يتحدث سامو خلالها عن فصل الصيف وهل هو يحبه أن أنه يفضل فصل الشتاء؟ وما ذكرياته عن فصل الصيف التى يتذكرها دائما ولا تفارق عقله أو خياله عندما يهل هذا الفصل.

سامو زين وغادة عادل
سامو زين وغادة عادل

 

كما يحكى سامو زين عن ذكريات الحب فى الصيف والأغنية التى تذكره به، كما يتناول اللقاء الحديث حول أسباب اهتمام المطربين بألبومات الصيف زمان والآن والأماكن التى يزورها فى مصر والعالم فى الصيف، كما يكشف عن الأسباب التى تجعله يداوم على الذهاب إلى الجيم هذه الأيام لعمل التمارين الرياضية والمفاجأة التى يحضر لها لجمهوره والتى يتحدث عنها منذ فترة.

سامو زين
سامو زين

 

ويتطرق اللقاء إلى التمثيل وهل نجاح تجربته الأخيرة "طعم الحياة" فتحت شهيته لتكرار التجربة وستشجعه على استكمال مشواره فيه؟ وهل يفكر بالفعل فى خوض تجربة تقديم البرامج؟، كما سيعلن خلال الحلقة عن موعد طرح ألبومه الجديد الذى يجهز له منذ فتره وأشهر من تعاون معهم فيه؟ ومن هو المطرب أو المطربة الذى يتمنى عمل دويتو معه؟ ومن المقرر أن يغنى سامو خلال الحلقة بمجموعة من أشهر أغانيه كما يختار عددا من أغنيات البومه الجديد ليغنيها فى وجود الجمهور فى الاستوديو بالتعاون مع فرقته الغنائية.

سامو زين فى تعشب شاى
سامو زين فى تعشب شاى

 

سامو زين فى كواليس برنامج تعشب شاى
سامو زين فى كواليس برنامج تعشب شاى

 

سامو زين
سامو زين

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر