لهذه الأسباب كيت ميدلتون لا تتخلى عن «جينى بيكهام»

كيت ميدلتون كيت ميدلتون
 
ياسمين منصور

مازالت ولادة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون للأمير الثالث أمرا يتصدر اهتمام الجميع، فمنذ صباح يوم الإثنين الماضى والجميع يراقب كل ما يخص دوقة كامبريدج والمولود الجديد، ولاشك أن لحظة ظهور دوقة كامبريدج برفقة الأمير الصغير وزوجها الأمير ويليام كانت من أهم اللحظات، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة إلى حد كبير، وكانت كلمة السر فى أناقتها هذه هى المصممة جينى بيكهام، ولم تكن هذه المرة فقط، بل على مدار ولادتها لطفليه جورج وشارلوت كانت أيضاً تظهر بإطلالة من تصميمها، فما سر تمسك ميدلتون بهذه المصممة تحديدا؟

gettyimages-950365668-1524587244
 

بالنظر لإطلالات ميدلتون المختلفة، تجد أن جميعها يتسم بالأناقة الشديدة، ليس هذا فقط، بل جميعها كانت من أقمشة مريحة للغاية، وصممت لتمنحها قدر كبير من الجاذبية والأناقة ليطغى بكشل كبير على آلام الولادة التى مازالت تترك أثرًا كبيرًا عليها.

gettyimages-471956212-1524571512
 

وربما تلاحظ أن النجمات بعد الولادة يسعين بشكل كبير لإخفاء بطنهن المنتفخ، وهو ما يبدو غير منطقيًّا، خاصة وأنه من الطبيعى أن تظل النساء ببطن منتفخة لعدة أيام بعد وضع جنينها، وهو الأمر الذى لا تخجل منه ميدلتون، بل وتحرص المصممة جينى بيكهام على إظهاره فى فساتينها المختلفة التى تظهر بها بعد الولادة.

kate_middleton_prince_george_debut

ويبدو أن جينى بيكهام تحقق لميدلتون ما ترغب به، فهى تجعلها تبدو طبيعية بعد الولادة بملابس بسيطة الشكل، كما تساعدها على أن تظهر بمظهر بسيط ومتألق.

1378323575_jenny-packham-lg
جينى بيكهام

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر