ريم سامى: فضلت أن تكون تجربتى الأولى بالتمثيل بعيدا عن أخى محمد سامى

ريم سامى ريم سامى
 
محمد زكريا
حلت الفنانة الشابة ريم سامى ضيفة على برنامج "ست الحسن" الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن على قناة "On E"، وصرحت خلال الحلقة بأن مسلسل "للحب فرصة أخيرة" هو التجربة الأولى لها فى التمثيل، على الرغم من أنها شقيقة المخرج محمد سامى إلا أنها فضلت أن تكون بدايتها بعيدا عنه، مشيرة إلى أنه قام بتشجيعها على تجسيد دورها فى العمل. 
 
وكشفت أنها خضعت لاختبارات المخرجة منال الصيفى لتكون ضمن فنانات العمل، موضحة أنها أصرت على تقديم شخصية "منى" على الرغم من أنها بعيدة كل البعد عن شخصيتها الحقيقية. 
 
ريم سامى
 
 
وتقدم "ريم" من خلال المسلسل شخصية منى وهى فتاة شعبية من بولاق، ولكنها ذكية، وحصلت على مجموع كبير، وتريد اللحاق بجامعة محترمة، وتعد شخصية منى -كما قالت ريم- من الأدوار الصعبة فى العمل، ولذلك حصلت على تدريب مركّز فى استوديو الممثل مع مروة جبريل. 
 
وتدور أحداث العمل حول محمود وليلى اللذين يتقابلان من خلال العمل، والذى يقرب بينهما بشدة، فيقع كل منهما فى حب الآخر، ولكن هذا اللقاء جاء متأخرا، فكل منهما ملتزم بالعديد من الواجبات تجاه أشخاص آخرين فى حياتهما، لذلك تظهر العديد من العقبات أمام هذا الحب، بالإضافة إلى وجود العديد من علاقات الحب والعاطفة حولهما، فالكل يبحث عن فرصة لتلك الحالة التى يتمنى أن يعيش فيها الجميع.
 
المسلسل بطولة داليا البحيرى، فراس سعيد، مراد مكرم، هبة الأباصيرى، هند عبدالحليم، ريم سامى، أميرة العايدى، أمل رزق، أحمد عبدالله، عمرو عابد، حنان يوسف، أحمد يحيى، عمر زهران، محمد غنيم، عزة بهاء، ندى الألفى، رويدا النعيم، سلمى الكاشف، جوليا الشواشى، تسنيم، نور مصيلحى، ميرال، لانا عماد، لورين حيدر، سارة نخلة، مى إبراهيم، محمد رجابى، نونا، إسلام شوقى، رباب إبراهيم، ومن تأليف شهيرة سلام وإخراج منال الصيفى، وإنتاج مصر للسينما.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر