حورية فرغلى وراندا البحيرى ومى عز الدين.. "المناخير أشهر من النجمة أحيانا"

حورية ومى وراندا حورية ومى وراندا
 
نهى سعيد

لا شك أن الموهبة وحدها كفيلة بأن تصنع نجومية أى فنان، لكن لا يمكننا بحال من الأحوال أن ننكر أن الموهبة تحتاج لكثير من العوامل، التى تسرع من عملية الوصول للنجومية ووهجها ولمعانها، لذلك ستجد كثيرا من النجمات تأخذ وقتا فى طريقها للنجومية أقل من زميلاتها اللائى يمتلكن نفس الموهبة.

لكن نجماتنا اللائى سنتحدث عنهن فى السطور التالية، نجمات استطعن أن يثبتن بموهبتهن أنهن أهل للنجومية، لكن فى طريق النجومية حل ما أخذ من نجوميتهن وأصبح الأشهر فى مشوارهن.

مى عز الدين وحورية فرغلى وراندا البحيرى، نجمات أصبحت أنفهن أشهر ما فى حياتهن..

حورية فرغلى

من منا لا يعرف قصة أنف حورية فرغلى، التى تسبب سقوطها من على الحصان فى كسرها، ومن ثم إجراء عملية جراحية، ثم عملية أخرى أدى الطبيب إلى تشويهها وتحول الأمر إلى مأساة وشائعات ظالمة بعمليات تجميل وغيرها.

 

راندا البحيرى

أزمة الجيوب الأنفية التى تعانى منها راندا البحيرى وتعلن معاناتها بسببها دائما عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، جعلت من أنفها نجمة تفوق فى نجوميتها شهرة راندا ذاتها، وما زاد من الشهرة، هو عملية الحاجز الأنفى التى خرجت الشائعات التى تفيد بإجراء راندا لعملية تجميل فى أنفها بعدها وتسربت صورا لها من داخل غرفة العمليات.

 

مى عز الدين

حالة من الذهول والغصب أصابت جمهور النجمة مى عز الدين بعد إعلانها لإجراء عملية تجميل لأنفها، خاصة أن جمهورها يرى أن جمالها طبيعى ولا يحتاج إلى عمليات تجميل.

مى ردت على ذلك بأنها أجرت العملية دون أن تخبر والدتها، التى كانت صد إجرائها لها، كما أنها كانت ترى أنفها كبيرة وتسبب لها أزمة نفسية طوال الوقت.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر