إليك رسائل جينيفر لوبيز التى أخفتها فى «EL Anillo»

جينيفر لوبيز واليكس رودريجرز جينيفر لوبيز واليكس رودريجرز
 
ياسمين منصور

الجميع يتساءل عن علاق جينيفر لوبيز بحبيها أليكس رودريجرز، وطالما يؤكد الثنائى أن علاقتهما تسير على نحو جيد بشكل كبير، فهما يتشاركان فى الكثير من الأنشطة وحياتهما مليئة بالحب والرومانسية، كما أن أبناء الثائى باتت علاقتها جيداّ إلى حد كبير، إلا أن كل هه التأكيدات كانت تقود الجمهور لسؤال واحد، متى يتزوج الثنائى؟..

GettyImages-675636894
 

ورغم التساؤلات العديدة التى ترغب فى معرفة الموعد الذى سيتخذ فيه الثنائى خطوة رسمية تجاه علاقتهما، إلا أن الثنائى لم يجيبا قط على هذه التساؤلات، ويدبو أن لوبيز قررت تبعث العديد من الرسائل ولكن من خلال أغنية جديدة إسبانية باسم «El Anillo»..

رغم أن اسم الأغنية أسبانى إلا أنك إذا قمت بترجمة الاسم فتجد أنه يعنى «الخاتم»، لتصلك اولى رسائل الأغنية على الفور، فلوبيز تتحدث فى هذه الأغنية عن الارتباط.

aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa-768x979
 

بالانتقال إلى كلمات الأغنية، تجد أن لوبيز تتحدث عن حبيبها وتصفه بأنه رائع، وتعيش حياة مليئة بالسعادة برفقته، وكيف أن الثنائى يعشقان بعضهما بشكل كبير، وهى رسالة أخرى لحبيبها تمدحه فيها.

Jennifer-Lopez-Alex-Rodriguez-Instagram-Live-August-2017
 

وفى إحدى مقاطع الأغنية التى يرددها الفريق الغنائى برفقتها، تردد عبارة «Y el anillo pa’ cuando»، وهى تعنى تساؤل واضح عن الموعد الذى يقدم فيه حبيبها خاتم الزفاف، وتكون بذلك هذه هى الرسالة الثالثة لحبيبها، التى تطلب منه فيها أن يأتى ويقدم لها خاتم الزواج.

rs_634x1024-170618154530-634.Jennifer-Lopez-Alex-Rodriguez-France.kg.061817
 

ويبدو أن هذه الأغنية إعلان واضح من لوبيز لرغبتها فى الزواج من حبيبها أليكس رودريجرز، ما يعنى أن حبيبها هو من يؤجل خطوة الزواج هذه، فهل هذا يعنى أن الثنائى سيتزوجان خلال الفترة المقبلة؟.

20171101_123807
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر