هل كيت ميدلتون والأميرة ديانا مهووستان بأفلام الرعب؟

الأميرة ديانا و كيت ميدلتون وRosemary’s Baby الأميرة ديانا و كيت ميدلتون وRosemary’s Baby
 
ياسمين منصور

منذ ولادة كيت ميدلتون للأمير لويس آرثر تشارليز والجميع يتحدث عن الولادة بكل تفاصيلها، وخاصة لحظة خروج كيت ميدلتون من المستشفى هى تحمل الأمير الصغير، وفى هذه اللحظة  كان من اللافت للنظر هو ظهور دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بنفس الفستان الذى ارتدته الأميرة ديانا عند ولادة الأمير هارى فى عام 1983، ولكن هل تعلم أن الفستان يعود بالأصل لأحد أفلام الرعب؟..

kate-middleton-princess-diana-red-dresses-1524836870
 

بالنظر لتصميم الفستان، تكتشف على الفور أنه تم ارتداء نفس التصميم واللون من قبل النجمة مايا فارو فى عام 1968، ضمن أحداث فيلم الرعب Rosemary’s Baby، ما يعنى أنها ارتدته بالأصل قبل أن ترتديه الأميرة ديانا، فهل يعنى ذلك أن ديانا كانت مهووسة بأفلام الرعب لذلك اتسوحت إطلالتها منها؟ وانتقل هذا الهوس من بعدها إلى دوقة كامبريدج كيت ميدلتون؟..

rosemary-5
 
0ed9ae5c66c55a4894e8060ece8b85dc

kate-middleton-prince-louis
 

وما يدل على أن كيت ميدلتون مهووسة بفيلم الرعب Rosemary’s Baby هو أنها فى عام 2015 ظهرت بعربة أطفال وضعت بها ابنتها، كانت نسخة طبق الأصل من عربة الأطفال التى ظهرت بالفيلم، وأشار البعض أن ميدلتون تستوحى معظم إطلالاتها من فترة السيتنات وهى نفس الفترة التى ظهر بها فيلم الرعب هذا، وبالتالى فكانت معظم إطلالاتها متشابهة مع الفيلم إلى حد كبير.

rosemarys-baby-stroller-kate-middleton-1524838183
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر