المنافسة تشتعل.. جينيفر لوبيز VS إيد شيران

جينيفر لوبيز وايد شيران جينيفر لوبيز وايد شيران
 
ياسمين منصور

تبدو المنافسة على الساحة الغنائية من أشرس المنافسات، فلكل نجم قاعدة جماهيرية كبيرة ينتظرون كل جديد يقوم بطرحه، ولكن حينما يطرح أكثر من نجم فى نفس الوقت أعمالا جديدة، وخاصة إذا كان هؤلاء النجوم لهم قاعدة جماهيرية كبيرة، يبدو الأمر بمثابة منافسة شرسة بين النجوم، فسرعان ما يقبل جمهور كل نجم على مشاهدة كليبه الغنائى الجديد لتصبح نسبة المشاهدة هى الفيصل الذى يحكم نجاح النجوم فى النهاية.

636474581756314880-AP-Dubai-Jennifer-Lopez.1
 
edsheeran
 

جينيفر لوبيز

وفاجأت النجمة جينيفر لوبيز جمهورها أمس بكليب غنائى جديد بعنوان «El Anillo» وهى أغنية إسبانية تعنى «الخاتم» وتحدثت لوبيز خلال الأغنية موجهة حديثها لحبيبها وتعبر له عن مدى روعته وسعادتها برفقته، كما تطلب منه أن يتقدم لها ويطلب خطبتها، وسرعان ما نال الكليب إعجاب جمهورها ومحبيها، وحقق الكليب نجاحاً مميزا فى اليوم الأول من طرحه، حيث اقترب من الـ3 ملايين مشاهدة.

إيد شيران

أما النجم إيد شيران، ففاجأ جمهوره بطرح كليب غنائى جديد لأغنيته التى طرحها فى عام 2017، حيث جاء الكليب مميزًا إلى حد كبير ليحقق أيضًا نسبة مشاهدة عالية خلال ساعات، وتخطى الكليب الـ7 ملايين مشاهدة.

ورغم الفارق الكبير بين نسب المشاهدة بين الكليبين، إلا أن المنافسة بينهما تبدو قوية إلى حد كبير خاصة أن لكل منهما قاعدة جماهيرية كبيرة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر