هذه حكاية هالزى مع الشامبو المثيرة للجدل

هالزى هالزى
 
ياسمين منصور

مازالت قصص النجوم تثير الدهشة إلى حد كبير يومًا بعد يوم، فبعضهم يواجه أزمات قد تبدو تافهة، إلا أنها تمثل مشاكل كبيرة بالنسبة لهم يتصدرون بها حديث مواقع التواصل الاجتماعى وعناوين الصحف والمواقع العالمية، وعلى مدار الساعات الماضية كانت النجمة هالزى هى الحديث، فتغريدة واحدة منها استطاعت أن تقلب مواقع التواصل الاجتماعى، فما هى حكاية هالزى مع الشامبو التى أثارت الجدل؟

halsey-performance-lolla-2016-b-billboard-1548
 

تحدثت هالزى لجمهورها موضحة أنها سافرت كثيراً، ولكن دائما ما كانت تواجه نفس الأزمة وهى أن الفنادق لا توفر الشامبو والصابون المعطر لهؤلاء أصحاب البشرة السمراء، بينما كان يحدث العكس بالنسبة لهؤلاء أصحاب البشرة البيضاء، فكانوا يتمتعون بوفرة كبيرة فى الصابون والشامبو وغيرهما، وعلى الرغم من أن تغريدتها كانت بسيطة إلا أن تفاعل الجمهور معها كان لافتا للنظر.

halsey-performance-smile-2017-billboard-a-1548
 

فالبعض تساءل: هل فعلا مشكلة هالزى مع الشامبو، لترد على الفور أنه بالتأكيد مشكلتها ليست مع عدم وجود الشامبو أو الصابون المعطر، ولكن المشكلة الحقيقية هى عدم الشعور بالراحة، وكذلك إحساس كبير بالعنصرية يمارَس ضدها، وبالتالى فهو شعور سيئ يلازمها أينما سافرت، فالمشكلة أكبر بكثير من كونها مشكلة «شامبو».

halseyaltpressphoto-1496252313-640x640
 

ومن الواضح أن العنصرية التى تمارس ضد هؤلاء أصحاب البشرة السمراء مازالت من المشاكل التى تزيد يومًا بعد يوم، والجميع يشكو منها مهما كانت شهرتهم أو مكانتهم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر