نقيب الموسيقيين يعلن فى الجمعية العمومية زيادة ودائع النقابة لـ18 مليون جنيه

هانى شاكر هانى شاكر
 

عقد مجلس نقابة المهن الموسيقية الجمعية العمومية العادية لأول مرة منذ عام 2007 اليوم الاثنين 30 أبريل الجارى، وناقشت الجمعية جميع البنود الواردة فى ميزانية المجلس.

وبدأت الجمعية العمومية بالسلام الجمهورى ثم آيات من الذكر الحكيم أعقبها كلمة لنقيب الموسيقيين هانى شاكر.

وقال الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين، إن قيمة الودائع التى تم ربطها وصلت إلى 18 مليون جنيه مصرى للمرة الأولى فى تاريخ النقابة، بعد أن قام المجلس الحالى بربط ودائع قيمتها 10ملايين جنيه، كما قام مجلس الإدارة بزيادة المعاش للمرة الثالثة فى عامين ليصل إلى 600 جنيه شهريا بدلا من 450 جنيها، وأعلن مجلس النقابة عن وجود زيادة جديدة فى المعاش والعلاج والاشتراكات وإسقاط المديونية عن عدد كبير من الأعضاء بجانب الإعلان عن مشروع الإسكان الخاص بالنقابة خلال الفترة المقبلة.

وحقق مجلس نقابة الموسيقيين خلال عام 2017 إيرادات قدرها 34 مليونا و700 ألف جنيه، كما تم رفع مبلغ العلاج السنوى لأعضاء النقابة إلى 3 ملايين و800 ألف خلال العام والمعاشات إلى 12 مليونا و900 ألف جنيه.

وأعلن الجهاز المركزى للمحاسبات شفافية مجلس النقابة ونزاهته فيما يخص كل تعاملاته المالية، مشيرا إلى أن المعاشات تم زيادتها بشكل غير مسبوق ولم يحدث فى باقى النقابات وأعرب عن سعادته بتعاونهم معه فى كل ما يخص مراجعة أمور النقابة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر