فى عيد ميلادها الثلاثين.. هل استطاعت أنوشكا شارما الوصول للعالمية؟ صور

أنوشكا شارما أنوشكا شارما
 
دعاء زكريا

تحتفل اليوم النجمة الهندية أنوشكا شارما بعيد ميلادها الثلاثين، حيث استطاعت تحقيق شهرة كبيرة فى الهند وأيضا فى الوطن العربى من خلال أفلامها الموسيقية الرومانسية، إلا أنها لم تستطع إلى الآن أن تشارك فى أفلام عالمية مثلما حدث مع الكثير من نجمات بوليوود.

بداية أنوشكا كانت من خلال المشاركة فى فيلم Rab Ne Bana Di Jodi الذى عرض فى 2008، وكان من بطولة شاروخان، فيناى باثاك، رانى مكرجى وهو من تأليف وإخراج أديتيا شوبرا وتدور أحداث الفيلم حول رحلة حب ملهمة لرجل عادى يدعى سورى وحبه الكامل لتانى.

فيلم Rab Ne Bana Di Jodi
فيلم Rab Ne Bana Di Jodi

 

وفى 2012 شاركت شاروخان أيضا بطولة الفيلم الموسيقى الرومانسى Jab Tak Hai Jaan وهو من بطولة كاترينا كييف، أنوبام خير، ومن تأليف أديتيا شوبرا ومن إخراج ياش شوبرا، وتدور أحداثه حول قصة حب حقيقية.

فيلم Jab Tak Hai Jaan

فيلم Jab Tak Hai Jaan

 

وفى 2016 قدمت مع سلمان خان فيلم Sultan وهو أكشن ودراما، الفيلم يشارك فى بطولته رانديب هودا، ماركو زارور، وهو من تأليف وإخراج على عباس ظفر، Sultan هو قصة كلاسيكية عن رحلة مصارع، يبحث عن عودة من خلال هزيمة كل الصعاب، فهل سيخرج منتصرا؟

فيلم Sultan

فيلم Sultan

 

وآخر الأعمال التى عرضت لها فى مارس الماضى كان فيلم الإثارة والرعب Pari، الفيلم شارك فى بطولته بارامبراتا تشاترجى، راجات كابور، ريتابارى تشاكرابورتى، الفيلم عن قصة أبهيشيك بانيرجى، ومن إخراج روسيت روى، وهو فيلم رعب خارق للطبيعة يحاول فيه رجل مساعدة امرأة اسمها روكسانا ضحية إساءة المعاملة، وجدها مقيدة فى كوخ.

فيلم Pari
فيلم Pari

 

وتصور حاليا أنوشكا فيلم Zero مع النجم شاروخان وكاترينا كييف على أن يعرض فى ديسمبر المقبل.

فيلم  Zero

فيلم Zero


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر